[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

رئيس الوزراء باسندوة يستقبل السفير الجزائري الجديد لدى اليمن

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة ، اليوم الاربعاء بصنعاء سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الجديد لدى اليمن عبدالوهاب بو زاهر، بمناسبة تعيينه مؤخراً لدى اليمن.

جرى خلال المقابلة مناقشة الجوانب المتصلة بتوطيد التعاون الأخوي بين البلدين الشقيقين، وتطوير آليات العمل المشترك على كافة الصعد السياسية والاقتصادية والتنموية، بما ينسجم وخصوصية العلاقات والبعد التاريخي للعلاقات الاجتماعية اليمنية الجزائرية.

وتطرقت المقابلة إلى إمكانية الاستفادة من التجربة الجزائرية في إدارة قطاع الإسكان والطاقة النظيفة والتنمية الزراعية.

ونوه بالحرص المتبادل على تعزيز العلاقات الثنائية وتنمية المصالح المشتركة بما يعود بالفائدة على الشعبين الشقيقين اليمني والجزائري .. معبراً عن ترحيبه بالسفير بو زاهر في بلده الثاني اليمن .. مؤكداً أنه سيحظى بكافة أشكال الدعم والتعاون من قبل الحكومة في سبيل القيام بمهامه الدبلوماسية في خدمة العلاقات الأخوية على النحو المطلوب.

من جانبه قدم السفير الجزائري شرحاً عن مجمل التطورات التي يشهدها الجزائر الشقيق في المجالات كافة.. لافتا إلى المجالات المتعددة والتي يمكن من خلالها تمتين علاقات التعاون الأخوية اليمنية الجزائرية وتنمية المصالح المشتركة لما فيه خير الشعبين الشقيقين .. موضحاً أنه سيبذل قصارى جهده في سبيل تعزيز العمل المشترك بين البلدين الشقيقين.

زر الذهاب إلى الأعلى