[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

لجنة المناقصات بمحافظة شبوة تقر 11 مشروعا بتكلفة 150 مليون ريال يمني

أقرت لجنة المناقصات الفرعية بمحافظة شبوة شرقي اليمن في اجتماعها اليوم الخميس برئاسة محافظ المحافظة احمد علي باحاج ثلاثة عطاءات مقدمة لتنفيذ (11) مشروعا جديدا في مجالات التربية والتعليم والطاقة الكهربائية ومياه الشرب بتكلفة إجمالية (150) مليون ريال يمني .

وتشمل العطاءات تنفيذ (9) مشاريع تربوية مخصصة لإنشاء بعض المرافق الأساسية والملاحق الدراسية ودورات المياه لمدارس التعليم الأساسي في مديريات "مرخة العليا ودهر وحطيب ، بتكلفة (53) مليون ريال ، وكذا عطاء مخصص لتوريد محولات توزيع بقوة ثلاثة وثلاثين كيلو فولت .

كما تشمل تلك المشاريع توفير أجهزة تحكم وحماية تابعة لكهرباء منطقة شبوة بتكلفة (55) مليون و (721) ألف ريال ، فيما العطاء الثالث مخصص لتوريد وتركيب شبكة اسآلة ومضخة لمشروع مياه شولة بمديرية جردان بتكلفة 41 مليون 378 ألف ريال.

كما أقرت اللجنة منح مقاول مشروع المجمع الإداري بمديرية رضوم فرصة جديدة لاستئناف العمل بالمشروع مع اعتمادها للفوارق السعرية فيما تبقى من مكونات المشروع الأساسية على أن يتم الرفع بها إلى اللجنة العليا للمناقصات لقرارها والموافقة عليها ، وتوريد ماتبقى من مخصصات المشروع إلى قيادة المحافظة حتى تتمكن من متابعة سير تنفيذ المشروع وإلزام المقاولة باستكماله في أسرع وقت.

وأقرت اللجنة أعادة الإعلان عن مناقصة أربعة مشاريع تربوية لم تستكمل الشروط الفنية لإقرارها .

وخلال الاجتماع الذي حضره عضوا الهيئة الإدارية لمحلي المحافظة سعيد المرنوم ومحمد بن عديو ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي محمد عامر ومدير مديرية رضوم محمد سالم الشكلية وجه محافظ شبوة احمد باحاج قيادات المجالس المحلية في المديريات لمتابعة سير تنفيذ المشاريع وفق المعايير الهندسية المتفق عليها واعتماد المخصصات المالية لها لضمان إنجازها في الوقت المحدد.

زر الذهاب إلى الأعلى