[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزير الداخلية: قوى خفية معادية للتغيير تسعى إلى خلق الفوضى في اليمن

أكد وزير الداخلية في اليمن اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان على أهمية الدور المجتمعي في حفظ الأمن والاستقرار وتجفيف منابع الجريمة مؤكداً أن قوى خفية معادية للتغيير تسعى إلى خلق الفوضى وتصديرها لمختلف مدن اليمن .

وأشار اللواء قحطان خلال المحاضرة التي ألقاها في الأكاديمية العسكرية العليا – كلية الدفاع الوطني- إلى الاستراتيجية العامة لوزارة الداخلية، وتطرق إلى أهم متطلباتها ومكوناتها وآلية تنفيذ خطتها خلال المرحلة الراهنة والمستقبلية والأهداف المرجوة منها في تثبيت الأمن والسكينة العامة.

وأوضح ما تم إنجازه من إصلاحات في المؤسسة الأمنية، وقال: إن مسيرة التحديث للأجهزة الأمنية مستمرة وتمضي نحو الأمام.. وأن هناك جهود طموحة للارتقاء بمستوى امكانيات أجهزة الأمن والوصول إلى الأداء النوعي في تنفيذ مختلف المهام والواجبات الأمنية.

مشيرا إلى حجم التحديات والأخطار التي تهدد أمن واستقرار والوطن وسكينة أبناء الشعب وسلمهم الاجتماعي.وقال إن هناك قوى خفية ممثلة في أعداء التغيير تسعى إلى خلق الفوضى وتصديرها إلى كافة ربوع الوطن وتنتهج سياسة الهدم والتخريب والعبث بمقدرات الشعب وتحاول جاهدة إيقاف عجلة التغيير التي تمضي بخطوات متسارعة وإرادة لن تلين.

وفي ختام المحاضرة قدم مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن علي سعيد عبيد درع الأكاديمية العسكرية لوزير الداخلية تقديراً لجهوده الكبيرة والمخلصة تجاه الوطن وحفظ أمنه واستقراره ولتعاونه الدائم مع الأكاديمية العسكرية في تقديم المعلومات اللازمة التي يتطلبها الدارسون في العديد من الجوانب التخصصية الأمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى