[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزير الدفاع اليمني يوجه بضرورة إستكمال بناء المناطق العسكرية على أسس علمية حديثة

وجه وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بضرورة السرعة لاستكمال بناء المناطق العسكرية والاهتمام بمتطلباتها ووضع آلية مستقبلية لأداء المناطق لمهامها بحيث تبنى على أسس علمية حديثة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم برئاسة وزير الدفاع و رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول وضم نائب رئيس هيئة الأركان العامة ومساعدي وزير الدفاع ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية المختصة في وزارة الدفاع، بمقر الوزارة بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وكرس الاجتماع للوقوف أمام نتائج اللقاء الموسع لقادة القوات المسلحة ووضع التصورات والخطط الكفيلة بتنفيذها لتنعكس في الواقع المعاش للقوات المسلحة.

وأكد وزير الدفاع على ضرورة تفعيل وتطبيق ما ورد في القرارات والتوصيات المنبثقة عن اللقاء الموسع لقادة القوات المسلحة فيما يتعلق بمعالجة الاختلالات في الجوانب الانضباطية والمالية والإدارية والتدريب وتنفيذ المشاريع التكتيكية وغيرها من الجوانب المتعلقة بالقوات المسلحة...مشيداً بالنجاحات المحققة في مجالات الهيكلة وإعادة بناء وتنظيم القوات المسلحة.

من جانبه قال رئيس الأركان الاشول: "يجب أن نضع أمامنا مهمة واحدة وهي إعادة بناء القوات المسلحة بناءً مهنياً واحترافياً يتواكب مع الهيكل التنظيمي الجديد للقوات المسلحة وعلى الجميعأن يحرص على تحمل المسؤولية بجدارة تجاه الوطن والقوات المسلحة."

هذا وقدم مساعدو وزير الدفاع ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر عدداً من المداخلات الرامية إلى تأكيد استعداد القوات المسلحة للنهوض بمهامها السيادية والأمنية في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ وطننا وشعبنا .

زر الذهاب إلى الأعلى