[esi views ttl="1"]
arpo37

المغرد طامح يكشف معلومات هامة عن انقلاب مصر والتواصل مع الانقلابيين

وقال "طامح" إنه "يتم حالياً التفاوض المستمر مع الرئيس مرسي لدعوة انصاره للحوار والمشاركة في الحكومة القادمة عبر السيسي ورئيس اركان الجيش و "يتم موافاة الخلية بكل مجريات المحادثات مع الرئيس مرسي يومياً عبر التراسل الدبلوماسي بين الفريق السيسي واحمد شفيق عن الخلية".

وأشار إلى "دعوة السيسي لمرسي بالعودة لرئاسة مصر والقاء خطاب واحد هو الاستقالة امام الشعب ودعوة انصاره للعودة إلى بيوتهم مصر ومرسي يرفض"

وقال إن هناك اجتماعات مستمرة في مقر السفارة الأمريكية في مصر برئاسة السفيرة آن باترسون وحمدين صباحي والسيسي والبرادعي للتخطيط للإنتخابات القادمة. كما أشار إلى أن البرادعي يسعى لتدمير الجيش المصري.

وقال إن البرادعي في اجتماعه الاخير بالسفيرة الأمريكية أكد ان خطة تصحيح أي (تدمير) الجيش المصري تمر في الاتجاه الصحيح بقيادة السيسي.

وقال: "السيسي يلتقي في قصر الاتحادية بوفد من المخابرات الأمريكية cia ويؤكد لهم انه ماضٍ في ازاحة الاخوان عن المشهد السياسي في مصر".

وأشار إلى أن "زيارة هزاع وعبد الله بن زايد إلى مصر إنما كان أمراً من الخلية لإلغاء مشروع تطوير قناة السويس والذي تكلل بالنجاح بأوامر السيسي كما ذكرت".. وقال: هزاع وعبد الله بن زايد يتسلمان تعهد خطي من قبل السيسي بإلغاء مشروع تطوير قناة السويس مقابل رشوه للسيسي مليار دولار.

كما تحدث عن "إيكال مهمة لمحمد دحلان بالتنسيق مع مجموعات مسلحة لإغتيال قائد الجيش الميداني الثاني لخوفهم من استقطابه لضباط جيش لصف الشرعية". وقال: محمد دحلان هو المتسبب في اغلاق معبر رفح بالضغط على محمد بن زايد لمخاطبة السيسي بإغلاقه ومنع قيادات حماس دخول مصر".

وقال: ارتباك كبير في اوساط الخلية بعد اسقاط مرسي والخوف يعتريهم من غضب مؤيدي مرسي وغضب شعوبهم كالامارات والكويت والسعودية، وأن محمد بن زايد يتواصل هاتفيابشكل يومي وهستيري مع السيسي لمتابعة مجريات الانقلاب ويعده باستمرار الدعم المادي والسياسي لقيادة الانقلاب مصر. وقال إن مرشح الخلية القادم هو حمدين صباحي.

وقال إنه "تم سحب مبلغ مليار دولار من اموال عمر سليمان وتسليمها كمكافأة للسيسي ومبلغ 300مليون دولار لضباط الانقلاب الذي ذكرتهم في تغريداتي السابقة".

وتحدث عن مراسلات من السيسي إلى خلية الانقلاب في الإمارات قال إنها كالتالي:

1 -مرسي رافض لكل النقاط المطروحة له في ظل غليان شعبي يتزايد يوماً بعد يوم مما يهدد سير الوضع الجديد في مصر
2- الاخوان زادت شعبيتهم بعد ان فقدوا بعض من شعبيتهم خلال السنة الماضية في ظل حكم مرسي
3-تعاطف الكثيرين من اوساط الشعب مع االاخوان جراء اغلاق قنواتهم وسجن قياداتهم ويتم تصوير الوضح في الشارع انه انقلاب عسكري كامل.
4-تصريحات ضاحي خلفان مضرة بالعملية السياسية في هذه الفترة .نرجو كفه عن تصريحاته المستفزة للشارع المصري وبالفعل تم توقيف حسابه.
5-اظهار الدعم المالي بصورةعلنية في الاعلام شكل لنا احراجاً كبيراً في اوساط الجيش قبل الشعب وتفهم البعض انها مؤامرة خليجية لإسقاط مرسي.
6-قناة الجزيرة هي النافذة الوحيدة لمناصري مرسي والعقبة الكبيرة امام اعلامنا في ظل شعبيتها الكبيرة في اوساط المصريين.
7-يجب عليكم اخذ دور اكثر حزماً تجاه حكومة #قطر في كف قناة الجزيرة عن تغطيتها لإعتصامات ومظاهرات مؤيدي مرسي.
8-بروز شخصيات في مظاهرات30 يونيو كانت محسوبة على نظام مبارك تهدد بقائنا في الوضع الحالي كما نحن في ظل قانون العزل السياسي.
9-الاعداد المستمر والحشد المتواصل لمؤيدي مرسي يفرض علينا خيارين إما فض اعتصاماتهم بالقوةاو البقاءمتفرجين في ظل استقطاب شعبي كبير ضدنا.
10-اعتقال قيادات اسلامية كحازم ابو اسماعيل وعاكف اثار سخط كبير في اوساط السلفيين من حزب النور .
11-تململ حزب النور من العمل معنا يهدد بقاء المشهد الديمقراطي في #مصر وخطورة انسحابه يضاعف من فرص عودة مرسي مجدداً.
12 -يجب عليكم الضغط على المملكة السعودية لحث حزب النور على مواصلة العمل معنا بشتى السبل المتوفرة امامكم .
13-بروز شخصيات اخوانيه في منصات مناصري مرسي كباسم عودة والعريان وحجازي والمرشد يزيد من رفع معنوايات جمهور مرسي.
14-بروز شخصيات كبيرة في اوساط الجيش معارضة لما يجري حالياً في ظل عدم الوصول إلى حل مع مرسي مما يهدد بقاء الجيش موحد.
15- هناك شخصيات يبدو لنا انها تعمل في بلدكم تعمل على كشف المستور وما يصلها من معلومات تنشره على الملئ مما يهدد سير العملية بسرية تامة.
يبدو لي والله أعلم ان المقصود هو أنا ,, لكنني عند وعدي انني سأذيقهم المر والعلقم جزاء أفعالهم الشنيعة.
16 - يجب عليكم دعم أحمد بهجت ومحمد الامين ونجيب ساويرس رجال المال والاعلام بدعمهم مالياً جزاء عملهم الدئوب لصالح العملية السياسية في مصر
17-في ظل كل هذا الاحتقان والتصعيد من قبل الشارع سيكون لزاماً علينا اعادة فتح القنوات الاسلامية ولكن بضوابط واسس وسقف لن نسمح لهم بتعديه
18-سيتطلب منا اعداد الخطط الملزمة للقنوات المغلقة 7 اشهر كأقل تقدير لتحديد الضوابط لاعادة بثها وعدم السماح بتجاوز حدودها تجاهنا.
19-ان سيطرتنا المطبقة على البلاك بلوك وحملة تمرد زاد من تحسن الوضع شيئاً فشيئاً بعد اسقاط مرسي ولكن يظل خطر الشارع السلمي قائم .
20-سيتم توجيه البلاك بلوك خلال الايام القادمة لمهاجمة انصار مرسي والتحرش بالجيش والشرطة وتصوير هذه المجموعات على انها اخوانية.
هذه كانت ابرز مراسلات السيسي وتقييمه للوضع بعد الانقلاب وارسال النقاط الـ20 للخلية انما كان للإيفاء بعهده للخلية بمدهم بكل جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى