[esi views ttl="1"]
من الأرشيف

أهالي حي بسيئون يطالبوا السلطات المحلية بالتدخل لإنقاذه من كارثة بيئية

سيئون / أحمد سعيد بزعل
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقد مساء يوم أمس الجمعة بساحة مسجد الخليفة ابوبكر الصديق بمدينة سيئون والذي دعت إليه اللجنة المشكلة من قبل أهالي حي 22 مايو برئاسة الأخوة / المهندس محفوظ سالم باعظيم رئيس جمعية جثمة التنموية الاجتماعية واحمد الحامد عضو لجنة الخدمات بالجمعية التي كلفت في وقت سابق من قبل أهالي الحي بالجلوس مع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأخ/ سالم سعيد المنهالي وطرح عليه معانات سكان الحي بشان إيجاد حلول أسافية وسريعة لإنقاذ الحي من كارثة بيئية لاسمح الله نظرا للأوضاع السيئة التي يعيشها الحي حتى هذه اللحظات .

وخلال الاجتماع إعطاء أعضاء اللجنة المكلفة جميع الحضور مأتم خلال لقائهم بالوكيل المنهالي وطرح عليه معانات سكان الحي من جراء مياه الصرف الصحي وفكرة إنشاء أحواض تجمعيه على الناحيتين الشرقية والغربية للحي وشفطها والاهتمام باستمرار وتحسين شفط الأحواض الحالية ومساواتهم ببقية المواقع التي يتم الشفط منها في مدينة سيئون.

موكدين بان وكيل المحافظة قد أبدأ استعداده حينها لمتابعة مؤسسة المياه والصرف الصحي بوادي حضرموت لشفط الأحواض الحالية وتحسين ذلك قدر المستطاع وإيجاد حلول أخرى للتغلب على معاناة أهالي الحي .. مشيرين بأنهم سوف يتواصلوا خلال الأيام القادمة مع وكيل المحافظة لمعرفة إلى أين وصلت متابعاته للموضوع .

وفي ختام الاجتماع أكد الجميع على أن تتحمل السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة مسؤوليتها في ذلك والإسراع في حل تلك المشكلة التي يعاني منها الحي تجنبا لوقوع أي مكروه جراء تلك المعاناة التي طالت كثيرا في غياب من قبل الجهات ذات العلاقة بالشان .

زر الذهاب إلى الأعلى