[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

صعدة: مسلحو الحوثي يعتدون بالطعن على مواطن و يهددون آخر بالتصفية

وقالت مصادر محلية أن أحد مسلحي الحوثي والذي يدعى محمد علي الهدوي أقدم مغرب يومنا هذا على الإعتداء على أحد مواطني حارة درب المام بمدينة صعدة " عاصمة المحافظة " و هو الشاب محمد يحي السراجي البالغ من العمر 20 عام حيث وجه له عدة طعنات إخترقت جسده تم نقله إلى غرفة العمليات مباشرة بمستشفى السلام السعودي بصعدة .

و أكدت المصادر أن أسباب ذلك الإعتداء هو أنه قد سبق من قبل أن هذا المسلح الحوثي قد قام بتوجيه الشاب السراجي بأن يقطع علاقاته لشباب التجمع اليمني للإصلاح بالحارة كونه " أي السراجي " ينتمي إلى فئة الهاشميين .. غير أن الشاب السراجي رفض ذلك وواصل علاقته الشخصية بمختلف شباب الحارة إصلاحيين و غيرهم مما دفع بالمسلح الحوثي إلى أن يؤدبه بعدة طعنات إخترقت جسده .

وفي منطقة قحزة التابعة لمديرية صعدة أقدمت عصابات الحوثي المسلحة يوم أمس على تهديد أحد شباب الثورة بمنطقة قحزة بالتصفية الجسدية ودون إبداء أي أسباب لذلك التهديد .

وذكرت مصادر محلية بأن مسلحي الحوثي وجهو تلك التهديدات للشاب سليمان علي غائب زيد " نجل أمين المكتب التنفيذي للإصلاح بصعدة " أثناء عودته إلى منزله راجعاً من عمله .

وكان مسلحي الحوثي بحارة درب المام بمدينة صعدة بقيادة ابن محيا قد إعتدوا على المواطن عمار يحيى البرطي كونه قام بمنعهم من الإعتداء علي شقيقه الأصغر من قبلهم فقط .. غير أنهم أطلقوا عليه النار و أصابوه بعدة طلقات نارية نقل على إثرها إلى المستشفى ثم تم بتر يده وفقدانه لها بالمرة في مطلع شهر إكنوبر 2012م .

زر الذهاب إلى الأعلى