[esi views ttl="1"]
arpo48

معرض التعليم والعودة للمدرسة يبهر الزائرين بعروض مسرحية وترفيهية يوميا

تتواصل فعاليات معرض التعليم ومهرجان العودة للمدرسة لليوم السابع على التوالي بقاعة المعارض الدولية اكسبو صنعاء.

ويحتوي المعرض كل ما يحتاجه الطلاب في جميع المراحل والمستويات سواء المدرسية أو الجامعية ويقام في المعرض فعاليات ترفيهية وتسويقية بالإضافة إلى مسرح مفتوح يستضيف ألمع نجوم الإنشاد والمسرح في اليمن.

وفي سياق متصل، تنطلق فعاليات الملتقى التربوي والتعليمي الأول غدا الأحد، حيث سيناقش واقع التعليم الاساسي والثانوي، ودور الاتصالات وتقنية المعلومات في التعليم، ودور البنوك في تمويل التعليم، والتعليم في المدارس الحكومية والأهلية، والتعليم بالترفيه، وتحدي الجودة والنوعية بالتعليم.

كما سيعرض الملتقى نماذج ناجحة من الميدان التربوي والتعليمي للتطرق إلى التحديات والصعوبات التي تواجهها العملية التعليمية والتربوية في بلادنا ورفع التوصيات والحلول المنبثقة عن فعاليات الملتقى إلى الجهات المعنية للمساعدة في تذليل الصعوبات والمساهمة في حلها. ويستمر تدفق زوار المعرض للمشاركة في فعاليات المعرض التسويقية والترفيهية، وسط ارتياح كبير من قبل الزائرين للخدمات المقدمة والفعاليات المصاحبة ومستوي التنظيم.

وقالت الصحفية غادة العبسي انها تجولت داخل المعرض ووجدت ما تفكر به كل أسرة أو مدرسة تفكر بأسلوب جديد وطريقة مبتكرة، مشيدة بمجموعة الجيل الجديد التي ارتبطت منتجاتها بالأذهان منذ الطفولة.وقد افتتح المعرض الذي تنظمه مجوعة الجيل الجديد بإشراف وزارة التربية والتعليم وبرعاية كريمة من رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الثلاثاء الماضي امين العاصمة عبد القادر هلال ومستشار رئيس الجمهورية فارس السقاف و مدير عام مجموعة الجيل الجديد محمد عبدالله الآنسي وسيستمر حتى 17 / 9.

زر الذهاب إلى الأعلى