[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اللواء علي محسن يلتقي السفير الأمريكي ويحضر عرس أولاد الشيخ العيسي

التقى مستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح السفير الأمريكي بصنعاء جيرالد فايرستاين.. حيث تطرق اللقاء إلى بحث آخر التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية، وما تم انجازه من خطوات متقدمة وهامة في مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وفي اللقاء ثمن مستشار رئيس الجمهورية الجهود الكبيرة للسفير الأمريكي في سبيل تعزيز العلاقات الثنائية بين بلادنا والولايات المتحدة في كافة الجوانب الاقتصادية والسياسية والتنموية، وما بذله من جهود في دعم التسوية السياسية وتقريب وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين.. مؤكدا أن ما يقدمه السفير الأمريكي يحظى باحترام وتقدير ابناء الشعب اليمني.

فيما اكد السفير فايرستاين إعجابه بما تم تحقيقه في إطار تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وخصوصا ما تم انجازه في مؤتمر الحوار الوطني، مشيرا إلى ان نتائج الحوار تبشر بمخرجات ايجابية في بناء اليمن الجديد ،كما أكد مجددا استمرار دعم بلاده لليمن في مختلف المجالات.

من جهة أخرى نشرت صفحة اللواء الركن علي محسن صالح الأحمر - مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن صورة له أثناء حضوره عرس أولاد الشيخ أحمد صالح العيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى