[esi views ttl="1"]
رئيسية

وزير الشباب والرياضة يطمئن على صحة نجم المنتخبات الوطنية الكابتن عبد الله الهرر

اطمأن وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني في اتصال هاتفي بنجم الكرة اليمنية ونجم المنتخبات الوطنية والوحدة والقوات المسلحة السابق القيصر عبد الله الهرر الذي يعاني من ذبحة صدرية أصيب بها مؤخرا.

ووجه الوزير الإرياني بتقديم المساعدة المالية العاجلة للهرر مبديا استعداد الوزارة لنقله وإجراء العملية الجراحية الخاصة بالقسطرة القلبية له على حساب وزارة الشباب والرياضة مطمئنا أهله وذويه بأن الوزارة لن تألو جهدا في سبيل توفير الرعاية الصحية لنجم قدم جل عطائه وجهوده لبلاده.

وثمنت أسرة الكابتن الهرر هذا التفاعل الإيجابي من وزير الشباب والرياضة وتواصله الشخصي معهم في خطوة إنسانية كان لها كبير الأثر في تخفيف المعاناة النفسية عن كآفة محبي الكابتن عبد الله من الأهل والأصدقاء.

ووجهت أسرة الكابتن الهرر الشكر إلى كل من سجلوا مواقفهم المشرفة والإنسانية من خلال تفاعلهم الجاد ووقوفهم إلى جانب مصابهم في محنته المرضية وهذا أن دل على شي وإنما يدل على إنسانية وأخلاق هؤلا الرجال الاوفياء مستنكرين المواقف السلبية من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتجاهلهم وعدم اهتمامهم ورعايتهم لواحد من أفضل من خدموا الوطن والرياضة اليمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى