[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يلتقيان السفير الأمريكي بمناسبة انتهاء فترة عمله

التقى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول اليوم في قيادة وزارة الدفاع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن جيرالد فاير ستاين بمناسبة انتهاء فترة عمله..

وخلال اللقاء التقى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول اليوم في قيادة وزارة الدفاع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن جيرالد فاير ستاين بمناسبة انتهاء فترة عمله..

وخلال اللقاء أشاد وزير الدفاع بالدور الذي قدمه سعادة السفير خلال فترة عمله في اليمن من خلال انجاز الكثيرة من الأعمال في إطار التسوية السياسية التي تمت في ضوء المبادرة الخليجية..

مؤكداً بأن العلاقات اليمنية الأمريكية ستظل متميزة ووثيقة من خلال التعاون والشراكة القائمة في مكافحة الإرهاب وتبادل الخبرات والمعلومات بين جيشي البلدين الصديقين..

من جانبه أشار رئيس هيئة الأركان العامة بأن بصمات سعادة السفير ستظل موجودة في اليمن من خلال دوره الكبير الذي قدمه خلال الأزمة السياسية التي مرت بها اليمن..

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومساعدو وزير الدفاع أكد سعادة السفير بأن العلاقات بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية ستظل قوية راسخة.. وبما يضمن وجود الدعم للقوات المسلحة اليمنية وتعزيز قدراتها لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة..

مشيراً إلى أن قضايا اليمن ستظل محل اهتمام الولايات المتحدة حتى يتم تجاوز كافة التحديات التي تواجه اليمن.

وفي نهاية اللقاء قام وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة بتقديم هدايا تذكارية لسعادة السفير تقديراً لدوره البارز الذي قدمه خلال فترة عمله في اليمن.

حضر اللقاء رئيس هيئة الاستخبارات وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي وقائد قوات احتياط وزارة الدفاع.

زر الذهاب إلى الأعلى