[esi views ttl="1"]
arpo48

بدء فعاليات المرحلة الثانية للتوعية الإرشادية الشاملة لمنتسبي القوات المسلحة

بدأت اليوم فعاليات المرحلة الثانية للحملة التوعوية الإرشادية الشاملة التي تنفذها وزارة الأوقاف والإرشاد بالتعاون مع دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة على مدى عشرة أيام في محافظات تعز ومأرب والحديدة والوحدات العسكرية والأمنية بمشاركة عدد من المحاضرين والعلماء الأجلاء من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف والإرشاد.

حيث ألقيت عدد من المحاضرات الإرشادية أمام المقاتلين في قيادة المنطقة العسكرية الثالثة بحضور قائد المنطقة اللواء الركن أحمد سيف محسن، كما ألقيت محاضرات توعوية في قيادة محور تعز بحضور وكيل محافظة تعز عبدالله أمير وقائد المحور.. وكذا تم تنفيذ محاضرات إرشادية أمام المقاتلين في لواء الدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة.

وقد أكد المحاضرون من العلماء الأجلاء على أهمية وحدة الصف وتعزيز روح الزمالة بين المقاتلين وتعميق مبدأ الولاء الوطني لله ثم للوطن والشعب وتنفيذ كافة المهام المسندة إليهم بكل أمانة وإخلاص لما من شأنه حفظ أمن واستقرار الوطن والمواطنين.

ودعا المحاضرون المقاتلين إلى التحلي باليقظة العالية للتصدي لكل من يحاول الاضرار بمقدرات الوطن التنموية والاقتصادية وعدم ترك أي فرصة للعناصر الإرهابية والتخريبية لارتكاب جرائمها ضد الوطن وأبناء القوات المسلحة والأمن.. مؤكدين على أهمية تنمية مستوى الوعي لدى منتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية وإدراكهم الكامل لكل ما يدور في الساحة الوطنية وما يترتب عليهم من دور ريادي في إنجاح مؤتمر الحوار الوطني وتنفيذ مخرجاته.

من جانبهم عبر القادة والضباط والجنود عن وعيهم وإدراكهم بجسامة المسؤولية الملقاة على عواتقهم تجاه الوطن والشعب.. مؤكدين استعدادهم التام بروح معنوية وقتالية عالية في التصدي بكل حزم وقوة لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن وسلمه الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى