[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مستشار لباسندوة: لا صحة لما تردد عن توجه لإجراء تغيير حكومي

نفى راجح بادي المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء في اليمن محمد سالم باسندوة، ما تردد عن وجود نية لدى السلطات لإجراء تغيير حكومي.

وقال بادي في تصريح لصحيفة "السياسة" الكويتية: إن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة وهذه الشائعات تتردد كلما غادر باسندوة البلاد وتسربها أطراف وشخصيات تعتقد أنها فوق قدرات وطموحات التيارات السياسية التي تنتمي إليها وللأسف أن هذه الشخصيات تعمل ضمن حكومة الوفاق الوطني وأهدافها من هذه التسريبات معروفة لدينا".

وأوضح أن باسندوة سافر إلى ألمانيا للعلاج على حسابه الخاص، وكان يفترض عودته إلى صنعاء أمس الاثنين لممارسة مهامه، لكن الأطباء نصحوه بالبقاء أياما أخرى.

وأضاف: "أما الوزراء فبعضهم في مهام رسمية مهمة لمصلحة البلاد، وبعضهم الآخر سافر لقضاء إجازته، وهناك من ذهب في سفرات كنا نتمنى أن لا يقوموا بها في هذا الوقت نظرا لعدم أهميتها وجدواها، وبالنسبة لهؤلاء فهناك توجهات حقيقية إذا لم يكفوا عن هذه الممارسات فسيتم منعهم من القيام بمثل هذه السفرات ونشر أسمائهم في الصحافة".

وأشار إلى أن "هناك مقترحاً نتوقع إقراره قريبا بنشر أسماء هؤلاء الوزراء للرأي العام وكشف المهام التي سافروا من أجلها خارج اليمن".

زر الذهاب إلى الأعلى