[esi views ttl="1"]
رئيسية

جمعية الاصلاح بحجة تدشن مشروع الحقيبة لمدرسية للعام 2013م

دشنت جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية بحجة صباح اليوم توزيع الحقيبة المدرسية لـ1126طالباً وطالبة في التعليم الأساسي من الايتام المكفولين وغير لمكفولين وابناء الاسر الفقيرة، بحضور مدراء مدارس المستهدفة بالمدينة واولياء امور الطلاب.

وأوضح الأمين العام المساعد لفرع الجمعية عبد الرحمن محسن حميد أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود الجمعية لتقديم الدعم اللازم للطلاب الأيتام والفقراء بما يحفزهم على مضاعفة تحصيلهم العلمي، ودعا حميد المجتمع والموسرين والتجار والمنظمات والجمعيات الخيرية إلى مد يد العون للشرائح المجتمعية الفقيرة والمحتاجة.

من جهته أكد مدير فرع الجمعية حامد هرمس أن توزيع الحقيبة المدرسية يأتي في إطار الأنشطة الاجتماعية التي تنفذها الجمعية وتم توزيعه حسب المراحل الدراسية - الابتدائية والاعدادية ، وثمن الدعم السخي لمقدم من مؤسسة سخاء للخدمات وكل الكفلاء والداعمين والمساهمين في السعي في لتخفيف على اسر هؤلاء الطلاب.

وقد لاقت هذه الخطوة استحسانا وسرورا كبيرا من الطلاب وأولياء الأمور، حيث شكر الجميع المدرسة وإدارتها على جهودهم الطيبة المتواصلة.

فيما أعرب أ. أمين المروني مدير مدرسة عن تمنياته بتواصل مثل هذه الأعمال الطيبة ألخيره في كافة المدارس والمناطق، معبرا عن تقدير أولياء الأمور والمجتمع المحلي لهذه المبادرات الرائعة، والني تساهم في زيادة اللحمة والتعاون في المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى