[esi views ttl="1"]
arpo14

الاتصالات تنهي أعمال المرحلة الرابعة من مشروع إعادة هيكلة المؤسسة

انتهت المؤسسة العامة للاتصالات من تنفيذ أعمال المرحلة الرابعة "MS4" من مشروع الخدمات والدراسات الاستشارية لإعادة هيكلة المؤسسة والذي تم تنفيذها من قبل شركة ديتكون الاستشارية الألمانية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مدير عام المؤسسة المهندس صادق محمد مصلح "بأن الانتهاء من المرحلة الرابعة جاء كثمرة لجهد استغرق ثلاثة عشر شهراً متواصلة ابتداءً من أكتوبر 2012م بين فريق إعادة الهيكلة من المؤسسة وفريق الخبراء من الشركة الاستشارية الالمانية".

وأشار إلى أن الشركة الاستشارية ستسلم المخرجات النهائية للمشروع بصورتها الأولية فور استكمال الترجمة والمراجعة وذلك في غضون الشهرين المتبقيين من العام الجاري .. لافتاً إلى أن المؤسسة ستقوم خلال الفترة المتبقية من العام الجاري بمراجعة مخرجات المرحلة الرابعة لتقديم الملاحظات أو إجراء أي تحديثات وتعديلات تراها مناسبة..توقعا أن يبدأ تطبيقها على أرض الواقع خلال الربع الأول للعام القادم 2014م.

منوها أن عدد من خبراء الشركة الألمانية سيعودون إلى صنعاء في شهر يناير المقبل لعقد عدد من ورش العمل المتعلقة بمخرجات المشروع بهدف نقل المعرفة اللازمة للفرق المتخصصة بالمؤسسة بما يساعدها على البدء بتطبيق المشروع ومخرجاته على أرض الواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى