[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

المجلس السياسي ل(أنصار الله) ينعي عبدالكريم جدبان وإدانات واسعة للجريمة

نعى المجلس المجلس السياسي لأنصار الله (الحوثيين) الاستاذ عبد الكريم احمد جدبان عضو مجلس النواب عضو رابطة علماء اليمن عضو مؤتمر الحوار الوطني والذي اغتيل مساء اليوم في صنعاء .

وأوضح المجلس إن الفقيد "اغتالته الأيادي الآثمة التي تخدم المشروع الأمريكي كانت تستقل دراجة نارية بعد خروجه من مسجد الشوكاني بعد صلاة عشاء يومنا هذا الجمعة في عمل اجرامي وغادر يعد امتدادا لأحداث الاغتيال والقتل التي لا تستهدف أنصار الله فقط وانما تستهدف كل الشرفاء والاحرار في هذا الوطن".

وفي حين أدان المجلس هذه الجريمة فقد حمل السلطة الأمنية مسؤولية الكشف عن الجناة وتقديمهم للقضاء وطالب جميع القوى السياسية والوطنية بان تتحمل مسؤوليتها في إدانة حوادث القتل والاغتيالات ويتحمل الجميع مسؤولياتهم الوطنية في الخروج بالبلد من هذه الدوامة والعنف التي تعصف باليمن". حسب البيان.

وقال البيان: "ايها الشهيد الكبير نم قرير العين مطمئنا فبدمائك الطاهرة ستتهدم أوكار الفساد والإجرام ولن ينام الظالمون وستنالهم أيادي العدالة الإلهية.."

ولقيت العملية إدانة واستنكاراً من القوى والناشطين من مختلف التيارات والتوجهات السياسية في اليمن والتي طالبت بسرعة التحقيق والكشف عمن يقف وراء الجريمة .

زر الذهاب إلى الأعلى