[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

المجلس العلمي لجماعة الحكمة والائتلاف السلفي يدينان جريمة اغتيال جدبان

أعلن المجلس العلمي الأعلى لجماعة الحكمة والائتلاف السلفي اليمني رفضهما وإدانتهما "الحادث الإجرامي الذي أودي بحياة الدكتورعبد الكريم جدبان عضو مجلس النواب عضو مؤتمر الحوار الوطني".

وأكدا في بيان في بيان مشترك حصل نشوان نيوز على نسخة منه إن "تلك الجريمة التي تهدف إلى إثارة الفتنه والاقتتال بين أبناء اليمن الواحد وهو ما يجب ان يتجنبه أبناء اليمن بمختلف توجهاتهم السياسية ومشاربهم الفكرية".

ودعا المجلس العلمي للحكمة والائتلاف السلفي إلدولة إلى "تحمل مسؤوليتها في تعقب الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل وفتح تحقيقات لكشف الجهات التي تقف وراء جرائم الاغتيالات والتي بدى أنها تستهدف اليمن أرضا وإنسانا".

فيما يلي نص البيان:

بيان المجلس العلمي الأعلى لجماعة الحكمة والائتلاف السلفي اليمني
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله.....فإن المجلس العلمي الأعلى لجماعة الحكمة والائتلاف السلفي اليمني يرفضان ويدينان الحادث الإجرامي الذي أودي بحياة الدكتور/عبد الكريم جدبان- رحمه الله-عضو مجلس النواب-عضو مؤتمر الحوار الوطني تلك الجريمة التي تهدف إلى إثارة الفتنه والاقتتال بين أبناء اليمن الواحد وهو ما يجب ان يتجنبه أبناء اليمن بمختلف توجهاتهم السياسية ومشاربهم الفكرية ’كما يجب على الدولة تحمل مسؤوليتها في تعقب الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل وفتح تحقيقات لكشف الجهات التي تقف وراء جرائم الاغتيالات والتي بدى أنها تستهدف اليمن أرضا وإنسانا

نسأل الله أن يحفظ اليمن من كل سؤ ومكروه
صادر عن المجلس العلمي الأعلى لجماعة الحكمة والائتلاف السلفي اليمني
20محرم1435ه/­23نوفمبر2013م

زر الذهاب إلى الأعلى