[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وزير الداخلية: لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه الإرهابيين

بحث اللواء الدكتور عبد القادر قحطان وزير الداخلية اليوم الأحد بصنعاء مع رئيسة بعثة الاتحاد الأوربي السفيرة بينتا موشايث مجالات التعاون وسبل تعزيزها وتطويرها.

وفي اللقاء ثمن الدكتور قحطان جهود الاتحاد الأوروبي ووقوفهم الجاد إلى جانب الحكومة والشعب اليمني في مواجهة الإرهاب الذي يشكل خطرا ليس على اليمن فحسب وإنما على دول المنطقة بأكملها.

وأكد أن الأجهزة الأمنية ومن ورائها الشعب اليمني لن يقفوا مكتوفين الأيدي وسيلاحقون المجرمين الإرهابيين حتى يتم ضبطهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وأشار إلى الجماعات الإرهابية باتت تعيش حالة تخبط وفشل ذريع نتيجة لما تقوم به من أعمال إجرامية خارجة عن الدين والقيم والأعراف.

من جانبها نقلت السيدة باتيناموشيت تعازي دول الاتحاد الاروبي للحكومة والشعب اليمني جراء ما تعرض له مستشفى العرضي من جريمة إرهابية وجبانة استهدفت الأبرياء من الطواقم الطبية والمرضى وحراسة المستشفى.

وأكدت وقوف ومساندة دول الاتحاد الاروبي للجمهورية اليمنية في مواجهة الإرهاب بكافة أشكاله وأنواعه، لافة إلى استمرار الاتحاد الأوروبي في تقديم دعمه للحكومة اليمنية وخاصةً فيما يتعلق بتطوير أقسام الشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى