[esi views ttl="1"]
arpo17

رونالدو يهدي ريال مدريد 3 نقاط ثمينة بأقل مجهود من ملعب ملقا (فيديو)

حقق نادي ريال مدريد فوزاً مستحقاً على مضيفه ملقا بهدف دون رد في اللقاء الذي جاء ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعود الفضل بهذا الفوز إلى كرستيانو رونالدو نجم الفريق الأبيض الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الشوط الاول وفي الدقيقة 23 بعد أن استلم كرة بيل العرضية وراوغ 3 لاعبين وسددها في الزاوية اليسرى للحارس كابايرو معلنا عن الهدف اليتيم في اللقاء، لينتهي الشوط الاول عليه دون وجود فرص حقيقة لأصحاب الأرض الذين اعتمدو بشكل كبير على مهارة اللاعب العربي المغربي نور الدين مرابط الذي أرهق دفاعات ريال مدريد لكن دون مساندة تذكر من زملائه.

وفي الشوط الثاني كاد ريال مدريد أن ينهي محنة أصحاب الأرض في الدقيقة 50 عن طريق دي ماريا الذي شارك بدلا من بنزيمة، حيث أنطلق اللاعب الأرجنتيني بهجمة مرتدة سريعة وراوغ عدد من لاعبي ملقا قبل أن يمرر لايسكو الذي أنفرد بالحارس بشكل تام إلى أن تسديدة لاعب ملقا سابقاً عانقة المدرجات وسط دهشة من اللاعبين والجهاز الإدارة بقيادة كارلو أنشيلوتي.

ومع مرور الدقائق حاول ملقا أن يخطف تعادل على أقل تقدير من رفاق رونالدو الذين بدا عليهم عدم التركيز في مباراة اليوم بسبب قربهم من مباراة الكلاسيكو مع برشلونة، إلا أن محاولات أصحاب الأرض لم تترجم إلى أهداف، بالرغم من محاولات سانتا كروز ومرابط، لكن دون جدوى أمام بيبي وفاران.

وشهدت الدقائق الاخيرة من اللقاء حماساً كبيرا من اللاعبين والجمهور، الذي استعاد نشاطه اعطى لاعبيه دفعه معنوية للبقاء على هذا المنوال لعل وعسى يخرجون بتعادل قد يفيدهم في حربهم للبقاء في الدرجة الأول، إلا أن صافرة الحكم أعلنت عن نهاية اللقاء قبل حصول اي مفاجأت تذكر من أصحاب الأرض وأيضاً بقاء ريال مدريد بدون هزيمة منذ الخسارة في الكلاسيكو أمام برشلونة في الكامب نو.

وبهذا الفوز يصبح رصيد ريال مدريد 70 نقطة في الصدارة بينما يأتي ثانيا أتلتيكو مدريد بـ64 نقطة قبل مباراته المرتقبة من إسبانيول، ليأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، حيث سيلعب غدا مباراة هامة أمام أوساسونا استعدادا لملاقاة ريال دريد في السانتياغو برنابيو في الجولة 29 من الليغا الإسبانية.

http://www.youtube.com/watch?v=P_pOC3BP21Y

زر الذهاب إلى الأعلى