[esi views ttl="1"]
arpo17

مواجهة ودية جديدة لمنتخب اليمن أمام تشاد

مجدداً تستضيف العاصمة القطرية الدوحة مساء بعد غد مواجهة دولية ودية للمنتخب اليمني أمام نظيره التشادي في ثاني المباريات التجريبية الدولية التي يجريها المنتخب اليمني بالدوحة، بهدف الاستعداد للاستحقاقات الدولية المقبلة، وتحسين تصنيفه في لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الشهرية، وذلك عشية انتخابات مجلس إدارة اتحاد كرة القدم اليمني في دورته الجديدة التي تجرى في الثاني والعشرين من أبريل الجاري.

واستعاد المنتخب اليمني خمسة مراكز في لائحة الشهر الحالي، ليتقدم إلى المركز الثامن بعد المئة، وفقاً لنتيجة فوزه الشهر الماضي ودياً على نظيره النيبالي بهدفين دون رد بالدوحة، وهي المباراة التي منحت منتخب اليمن 20 نقطة لتحسين ترتيبه.

وكان الشيخ أحمد العيسي، رئيس اتحاد كرة القدم، وعد بتحسين تصنيف المنتخب الوطني خلال عام، ليصل إلى المركز 100، من خلال خوض مباريات دولية ودية مع منتخبات قريبة المستوى من المنتخب اليمني وتنصيفها أفضل.

مباراة ثالثة

وأعلن اتحاد الكرة توصله إلى اتفاق نهائي لخوض مباراة دولية ثالثة مع منتخب أرمينيا منتصف الشهر المقبل ، تأكيداً لانتظام خوضه هذه المباريات بصورة شهرية، وهو الأمر الذي تجاهله الاتحاد اليمني في الفترات الماضية، وكان أحد أسباب تراجع تصنيف الكرة اليمنية كثيراً في لائحة الترتيب الدولي .

زر الذهاب إلى الأعلى