[esi views ttl="1"]
arpo17

"النيران الصديقة" تمنح برشلونة العلامة الكاملة امام فياريال(فيديو)

حقق برشلونة فوزاً بشق الانفس على فياريال بنتيجة 3-2 على ملعب المدريغال ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم من الاسبوع 35.

ودخل اصحاب الارض اللقاء بكل قوة وعينهم على اقتناص فوز من انياب العملاق الكتالوني الجريح والذي يعاني في هذا الموسم الصعب.

وكان اللاعب دوس سانتوس مزعجاً جداً لدفاعات برشلونة المتعبه جدا والمبعثرة والتي كانت عبارة عن اشباح داخل ارضية الميدان.

وواصل فريق الغواصات الصفر ضغطهم الكبير على مرمى الكتالوني وكان الفريق الاصفر ان يسجل في العديد من المناسبات في الدقائق المبكره لكن تسرع مهاجمين فياريال اضاع فرصة التقدم في اكثر من مرة.

وفي الدقيقة (28) كاد اللاعب دوس سانتوس ان يدك شباك البرشا بهدف اول بعد ان ارسل له اللاعب بيريرا عرضية ولا اروع لكنها طالت على النجم المكسيكي.

واستمرت محاولات الطرفين حتى اخر الدقائق من الشوط الاول وكاد برشلونة في العديد من اللحظات ان يسجل لكن تألق الحارس سيرجيو منع البرشا في الكثير من المرات.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة سجل اللاعب كاني اولى اهداف اللقاء بعد ان استلم عرضية متقنة من اللاعب بيريرا وسدد كاني الكرة بكل قوة داخل شباك الفريق الكتالوني.

ومع بداية الشوط الثاني حاول رفاق ميسي في تعديل الاوضاع لكن دفاع الغواصات كان يقف بالشكل الصحيح في الدفاع.

وفي الدقيقة (54) سجل فياريال الهدف الثاني في مرمى بينتو عن طريق اللاعب ماكينو الذي سدد راسية قوية بعد عرضية جميلة من دوس سانتوس.

وبعد هذا الهدف انتفض العملاق الكتالوني بشكل قوي إلى الامام باحثا عن التعديل.

وفي الدقيقة (65) سجل برشلونة هدف تقليص الفارق عن طريق غابريال عن طريق الخطاء في مرماه.

واستمر الضغط الكتالوني حتى سجل الهدف الثاني في الدقيقة (78) عن طريق اللاعب ماسينكو الذي سجل الهدف على نفس طريقة زميله غابريال.

وبعد ان عدل برشلونة نتيجة اللقاء انهار الفريق الاصفر بشكل كبير وعاد إلى الخلف ليحافظ على نتيجة التعادل على اقل تقدير.

لكن دفاع فياريال الذي اهدى برشلونة هدفين لم يستطيع ايقاف نجم النجوم ميسي الذي سجل هدف الفوز للعملاق الكتالوني في الدقيقة (82).

http://www.youtube.com/watch?v=zZyPXhaNKE4

زر الذهاب إلى الأعلى