[esi views ttl="1"]
arpo17

منتخب البرازيل يسحق الكاميرون برباعية وهدفين لنيمار( صور+ فيديو )

ضمن ختام مباريات المجموعة الأولى في مونديال 2014، استطاع المنتخب البرازيلي سحق المنتخب الكاميروني بالنتيجة 4-1، في مباراة تألق من خلالها اللاعب نيمار

بتسجيله هدفين. وبهذا الفوز ضمن المنتخب البرازيلي صدارة المجموعة، حيث سيواجه في ثمن النهائي منتخب تشيلي الذي انهى ثاني المجموعة الثانية.

تقدم المنتخب البرازيلي بالهدف الأول بعد مرور 17 دقيقة لعب بواسطة نجم هجومه نيمار سانتوس الذي استقبل عرضية ممتازة داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى مررها للاعب جوستافو، ليسددها نيمار من لمسة واحدة بيمينه ذهبت على أقصى يسار الحارس إيتاندجي الذي لم يحرك لها ساكنا، ليتقدم المنتخب البرازيلي بالنتيجة 1-0.

[b]الكاميرون تعادل النتيجة مؤقتا:[/b]وعلى عكس سير اللعب، تمكن لاعب وسط الكاميرون ماتيب من إحراز أول هدف لبلاده في هذا المونديال، هدف تعادل الكاميرون جاء في الدقيقة 26 بمساعدة نيوم الذي تخلص من نجم برشلونة داني ألفيش على الجانب الأيسر ليمرر عرضية في ارتفاع قاتل للدفاع البرازيل لتجد الكرة ماتيب الهارب من رقابة دافيد لويز ليودعها من على خط الستة امتار بباطن القدم داخل الشباك معلنا التعادل 1-1.

وترجم المنتخب البرازيلي سيطرته الميدانية على الكرة بعد الهدف الكاميروني لهدف ثاني في الدقيقة 35 حمل إمضاء نيمار بمساعدة ظهير ريال مدريد مارسيلو، ليرفع نجم برشلونة رصيد أهدافه إلى 4 في صدارة هدافي المونديال من ثلاث مباريات فقط، وينتهي الشوط الاول بتقدم البرازيل بالنتيجة 2-1.

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images2/2014/6/4/1403611770.jpg

[b]احداث الشوط الثاني:[/b]لاعبو البرازيل واصلوا زحفهم نحو المرمى الكاميروني في بداية الشوط الثاني ليتمكنوا من تسجيل هدف ثالث فيه شبهة تسلل، أحرزه المهاجم المخضرم فريد برأسية بعد عرضية من المدافع دافيد لويز، ليتقدم المنتخب البرازيلي بالنتيجة 3-1.

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images2/2014/6/4/2/1403602556.jpg
وفي الدقيقة 84 وبعد تبادل كروي ممتاز بين فرناندينيو وأوسكار على حدود منطقة جزاء الكاميرون، سجل فرناندينيو الهدف الرابع بالجزء الأمامي من الحذاء، لينتهي اللقاء بفوز كبير للبرازيل بالنتيجة 4-1. ليتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة برصيد 7 نقاط.

http://www.youtube.com/watch?v=ihV3YHjm93I

زر الذهاب إلى الأعلى