[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

اطلاق أسماء شهداء سقطوا في معارك مع الحوثيين على شوارع مدينة صعدة

أقر اجتماع الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة صعدة شمال اليمن اليوم برئاسة المحافظ حسن محمد مناع تسمية بعض شوارع مدينة صعدة بأسماء الشهداء الذين سقطوا في مواجهات ميدانية مع المتمردين الحوثيين.

ووافق الاجتماع على تسمية الشارع الممتد من نقطة عين مدخل عاصمة المحافظة وحتى مفرق فرع مؤسسة الطرق والجسور باسم الشهيد العميد الركن عمر العيسي قائد اللواء 103 السابق الذي استشهد الشهر الماضي خلال مواجهة عناصر التخريب والتمرد، وتسمية الشارع الممتد من القشلة حتى باب نجران بمدينة صعدة القديمة باسم الشهيد محمد مصارط الذي استشهد الاسبوع الماضي.

وكلف الاجتماع مدير مكتب الإشغال العامة والطرق سرعة تنفيذ كل التسميات في شوارع وطرق عاصمة المحافظة إيمانا بدماء الشهداء وعرفانا بما قدموه من تضحية في سبيل الحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره.

وأوضح المحافظ مناع "أن الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن هم نبراس وقبس في الوطنية والفداء، وهم وسام على صدر الأمة وتاج على رأس الوطن وشرف وفخر يعلو محيا الجميع .. مؤكدا أن دم الشهداء وأرواحهم لن تذهب هدرا وان تضحياتهم ستبقى خالدة في التاريخ".

وقال:" نحن على خطاهم ماضون في الذود عن الوطن والدفاع عنه وان عناصر الإرهاب والتمرد تلفظ أنفاسها الأخيرة في طريقها إلى الزوال والقضاء عليها إلى الأبد " ..

زر الذهاب إلى الأعلى