[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. ثلاثية تمنح هولندا المركز الثالث وتعمق جراح البرازيل

وبادرت هولندا إلى التسجيل من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح روبن أرين وحولها فان بيرسي إلى هدف في الدقيقة الثالثة.

وفي الدقيقة الـ17 أضاف اللاعب الهولندي دالي بليند هدفا ثانيا بعد خطأ في التغطية الدفاعية للمنتخب البرازيلي.

ويدخل المنتخب البرازيلي المضيف ونظيره الهولندي إلى ملعب "مانيه غارينشا الوطني" وهما يتمنيان لو يتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارا استثنائيا بإلغاء مباراة المركز الثالث لمرة واحدة، وذلك لان أيا منهما لا يرغب بخوض هذه المواجهة.

فالمنتخبان دخلا إلى النهائيات النسخة العشرين وكل منهما يمني النفس بإحراز اللقب العالمي وكلاهما تعرض لخيبة أمل كبيرة بخروجهما من الدور نصف النهائي.

"اعتقد انه لا يجب ان تقام هذه المباراة"، هذا ما قاله فان غال عن مباراة المركز الثالث التي تشكل تحديا للمنتخبين الخاسرين في نصف النهائي لأن أيا منهما لا يتمتع بالحافز الكافي لخوضها خصوصا إذا كان هذان المنتخبان من عيار هولندا والبرازيل وليس تركيا أو كوريا الجنوبية.

وتبدو مهمة المنتخب البرازيلي "سيليساو" أصعب، فقد استقبله جمهوره بصافرات الاستهجان لدى الوصول إلى الملعب من أجل خوض النزال مع الطواحين.

وما إن ظهرت على الشاشات العملاقة في الملعب صور وصول حافلة المنتخب وترجل سكولاري وفريد وهولك منها حتى أطلق الجمهور الذي يبلغ عدده حوالي 69 ألف مشجع، صيحات استهجان استنكارا للهزيمة النكراء التي تلقاها صاحب الضيافة أمام المانيا (1-7) في الدور نصف النهائي.

http://www.youtube.com/watch?v=RJ4UcTMkkOY

زر الذهاب إلى الأعلى