[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. هدف مارادوني من الفلسطيني أشرف نعمان في الدوري السعودي

سجل المهاجم الفلسطيني أشرف نعمان، لاعب فريق الفيصلي السعودي، هدفاً رائعاً على طريقة الأسطورة الأرجنتينية، مارادونا، وذلك بعدما قاد فريقه إلى الفوز على فريق هجر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما الخميس، في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز.

وفاجأ نعمان الحضور حين تسلم الكرة من منتصف الملعب، وراوغ أكثر من لاعب في فريق هجر، ثم شق طريقه ليسجل الهدف الأول لفريقه، ويقوده إلى الالتحاق بفرق صدارة الدوري السعودي مؤقتاً.

وحظي الهدف بإشادات كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، التي أثنت على قدرات الفلسطيني نعمان، وأبدت اعجابها بالهدف الذي سجله، والذي خطف الأضواء بشكل لافت، كونه يشبه إلى حد كبير الأهداف الرائعة، التي سجلها الأسطورة الارجنتينية، مارادونا.

واعتبرت العديد من الجماهير الفلسطينية والسعودية أن هدف نعمان يعد الأبرز والأجمل في الدوري السعودي، حتى الآن، وهو إشارة كبيرة إلى المستوى الذي يقدمه المحترف الفلسطيني في صفوف ناديه السعودي.

ونجح نعمان في تسجيل ثالث أهدافه في الدوري السعودي، وجاءت جميعها بطرق مميزة، حيث نجح في تسجيل هدفين في مرمى الفتح في الجولة سابقة من الدوري السعودي.

يذكر أن نعمان انضم إلى صفوف الفيصلي السعودي هذا الموسم، ولمدة موسم واحد فقط، حيث سبق له أن لعب محترفا في صفوف الفيصلي الأردني، إلى جانب تمثيله أبرز الفرق الفلسطينية كشباب الخليل وترجي واد النيص.

ويعد نعمان من أبرز لاعبي المنتخب الفلسطيني، حيث قاده إلى التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا 2015، بعدما توج بلقب كأس التحدي، الذي فاز به أيضاً بلقب هداف البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى