[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. كريستيانو رونالدو ومودريتش يقودان ريال مدريد للفوز على فياريال

حقق فريق ريال مدريد الفوز الثالث له على التوالي في الدوري الاسباني لكرة القدم بعد أن تجاوز عتبة مضيفه فياريال الصعب 2-صفر السبت ضمن الجولة السادسة من الليغا.

وسجل ريال مدريد هدفيه عبر لوكا مودريتش في الدقيقة 32 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 40.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لريال مدريد في الليغا بعد خسر مباراتين متتالتين، كما أن الفريق الملكي سجل 20 هدف في آخر 4 مباريات ووصل هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 10 في الليغا، وهو لم يشارك إلا في 5 مباريات فقط مناصل 6 مباريات.

وسجل ريال مدريد 5 أهداف في شباك بازل السويسري في افتتاح الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وصالح جماهيره الغاضبة من الخسارة أمام اتلتيكو مدريد في دربي العاصمة 1-2.

ثم اكتسح النادي الملكي منافسه ديبورتيفو لاكورونا بنتيجة 8-2 وعاد وتفوق على التشي 5-1، وها هو يسجل هدفين في شباك فياريال ليجمع 20 هدفا في 4 مباريات.

وأما رونالدو المتألق فقد سجل هاتريك وسوبر هاتريك على التوالي في شباك لاكورونا والتشي وعزز بهدفه الاخير في فياريال رصيده التهديفي في صدارة هدافي الليغا برصيد 10 أهداف.

[b]أفضل لاعب في المباراة[/b]

يستحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقب أفضل لاعب في المباراة نظرا للفاعيلة الكبيرة التي أظهرها على مدار الشوطين والخطورة المتواصلة التي شكلها على مرمى الغواصات الصفراء.

كما كان لمودريتش الفضل الكبير في النتيجة التي آلت إليها المباراة خصوصا وأنه ساهم بدور دفاعي كبير مع كروس ورودريغز.

[b]أسوء لاعب في المباراة[/b]

وكما عودنا النفاثة الويلزية غاريث بيل.. فهو يتألق في مباريات ويغيب في مباريات أخرى، حتى أنه يتألق أحيانا في شوط ويغيب في آخر.

النجم الويلزي لم يكن مؤثرا في المباراة أمام فياريال كما أنه لم يصنع أي فرصة خطرة أو يكن له أي دور بعكس بنزيمة مثلا الذي مهد كرة الهدف الثاني لكريستيانو رونالو.

[b]نقطة تحول المباراة[/b]

شكل هدف الكرواتي لوكا مورديتش نقطة تحول في المباراة.. بعد أن كان فياريال مسيطرا على الكرة ومهددا مرمى ريال مدريد في أكثر من فرصة غاية في الخطورة.

وعكس مجريات اللقاء تمكن مودريتش في الدقيقة 32 من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.. وكانت تسديدة في غاية الدقة عانقت شباك الحارس اسنخو وغيرت مجريات المباراة بالكامل.

الثقة بدأت تتسلل إلى لاعبي ريال مدريد ونجحوا من هجمة مرتدة رائعة بعد تمريرة طويلة من رودريغز إلى بنزيمة ومنه إلى رونالدو في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 40.

[b]ريال مدريد يرتقي للمركز الرابع[/b]

وبهذا الفوز ارتقى ريال مدريد إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة فيما تجمد رصيد فياريال عند 8 نقاط في المركز السابع.

[b]فيديو الأهداف[/b]

http://www.youtube.com/watch?v=XGwthkWbhsw

زر الذهاب إلى الأعلى