[esi views ttl="1"]
arpo17

كريستيانو رونالدو يحسم الجدل الدائر حول رحيله عن ريال مدريد

زفت صحيفة "ديفسنا سنترال" الإسبانية خبر سعيد لعشاق النادي الملكي ريال مدريد الإسباني وذلك بعدما نقلت تصريحات نجم الفريق كريستيانو رونالدو والذي أكد أنه باق مع الفريق خلال الفترة الحالية.

ورد أفضل لاعب في العالم وفي أوروبا في تصريحاته على الشائعات التي تؤكد رغبته في الرحيل عن الفريق والعودة إلي ناديه القديم مانشستر يونايتد حيث أشار رونالدو إلى أنه يحمل ذكريات رائعة مع النادي الإنجليزي كما إنه يمتلك عائلة كبيرة في مدينة مانشستر في إشارة إلى جماهير الفريق.

ولم يكتفي اللاعب بذلك بل واصل تصريحاته مؤكداً ان خلال الفترة الحالية سيبقى بقميص النادي الملكي مضيفاً أنه يشعر بالسعادة خلال الفترة الحالية بالتواجد مع ريال مدريد وذلك لتقديم أفضل ما لديه.

فيما يخص مباراتهم أمام بطل بلغاريا في دوري أبطال أوروبا والتي حقق فيها الفريق الفوز بصعوبة أكد كريستيانو رونالدو أن الحصول على الثلاث نقاط كان الأمر المهم ولكنه أشار إلى أن الأداء لم يكن على المستوى المطلوب.

كما علق كريستيانو رونالدو على الهجوم الجماهيري الذي يتعرض له قائد الفريق إيكر كاسياس حيث أكد رونالدو أن كاسياس يبقى ذو قيمة كبيرة ويقدم مستويات عالية في المباريات التي يخوضها مع الفريق.

وفيما يخص تعرضه لإصابة آلام في القدم والركبة أكد كريستيانو رونالدو أنه يتعجب من وذلك التدخل العنيف من لاعب المنافس مؤكداً أن الأمر لم يكن يحتاج لهذا التدخل القوي من اللاعب.

يُذكر أن النادي الملكي ريال مدريد لم يعلن حتى الآن عن حجم إصابة كريستيانو ومدى خطورتها خاصة مع اقتراب الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم 25 اكتوبر/تشرين الأول من الشهر الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى