[esi views ttl="1"]
arpo17

هذا هو العابث الأكبر في مستقبل ميسي وماضيه!

"هناك الكثير من الأهل الذين يُخربون على أبنائهم" هل سمعت أو صادفت هذا الأمر من قبل؟ إذا لم يقابلك مثل هذا الأمر فأمامنا مثال واضح وصريح على هذه المقولة.

خورخي ميسي والد ووكيل اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني هو المثال الصريح أمامنا لما يقوم به من أفعال تضر صاحب القميص رقم 10.

لك أن تتخيل عزيزي القارئ أن البداية بدأت منذ أن بلغ ميسي عامه الـ13 .. حينها كان خورخي لا يعمل في إسبانيا وكان هناك مشكلة في إقامة خورخي لأن القوانين الإسبانية تحتم للإقامة في المملكة أن يكون له عمل بها هذا الأمر كان غير متواجد في خورخي.

وبدلاً من أن يحل هذه المشكلة ويبحث عن عمل ولو مؤقت من أجل أخذ الأوراق الرسمية التي تفيد بأن لديه إقامة ومن ثم يبقى مع إبنه الصغير .. خورخي نفذ صبره الضئيل ليذهب إلى النادي ويخبره بأنه سيأخذ اللاعب ويعود إلى بلاده بهذه الحجة.

موهبة ميسي كانت كافية لإدارة نادي برشلونة على أن تبقي خورخي داخل البلاد، ليتدخل رئيس النادي ويقوم بتوظيف خورخي في وظيفة حتى وان كانت صورية حتى يتسنى له استخراج تصريح الإقامة وبقاء ميسي.

تاتا تاتا
شيئُ آخر في هذا الموضوع وهو موضوع تاتا مارتينو، تاتا الذي جاء بوصية والد ميسي في برشلونة وهو لا يملك مقومات التدريب في فريق كبير مثل البلاوغرانا .. الأمر الذي جعل ميسي مضغوطاً طيلة هذه الفترة لأن المدرب جاء ب "واسطة" من والده خورخي.

ليرحل تاتا عن الفريق دون أي نتيجة تُذكر أو بطولة كبيرة يحققها فريق برشلونة الموسم الماضي، خوري يسكت؟ كيف؟ خورخي أيضاً توسط لتاتا ليكون هو المدير الفني للمنتخب الارجنتيني بعد كأس العالم خلفا لسابيلا الذي وصل مع المنتخب الأرجنتيني لنهائي المونديال.

بدأ جيراردو تدريب التانغو باستبعاد تيفير المهاجم المتألق هناك مع السيدة العجوز في إيطاليا، تيفيز ومشاكله مع ميسي أدت إلى عدم استدعائه للمنتخب تماما كما فعل سابيلا.. هذا الأمر جعل بعض من الجماهير الأرجنتينية متذمر من ميسيبسبب تدخلات وتوصيات أبيه.

وجاءت قضية التهرب من الضرائب التي أخذت طريقاً جديداً بعد أن خفت صيتها في الشهور القليلة الماضية لتخرج إلى الساحة من جديد، هذه القضية متهم بها خورخي قبل إبنه ميسي أو كما يقال السبب الرئيسي في هذه القضية هو الوالد خورخي ميسي.

وخرج خورخي اليوم ليصرح أن ولده "ميسي" ليس له أي علاقة عن الضرائب المتهرب منها والقضية المرفوعة عليه من خلال الدولة الإسبانية وأنه هو السبب الرئيسي في هذه المشكلة التي دخل بها اللاعب دون أي ذنب.

فهل يكون هذا التصريح بذرة لاعتراف خورخي أن جميع المشاكل التي يواجهها اللاعب والتي تؤدي إلى سوء حالة لينويل خورخي ميسي النفسية وانعكاسها عليه في الملعب بسببه هو؟ أم أن خورخي خرج بهذا التصريح ليدفع بالعين بعيداً عن اللاعب الافضل في العالم أربع مناسبات؟

زر الذهاب إلى الأعلى