[esi views ttl="1"]
arpo17

مدرب برشلونة يبرئ ميسي من "قضية التمرد" ويكشف القصة الحقيقية

تحدث لويس أنريكي مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن الواقعة التي أثير حولها الكثير من الجدل، في مباراة إيبار في الدوري الإسباني والتي إنتهت لصالح الكتلان بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة.

وكشف فيديو مصور تداولته عدد من المواقع العالمية رفض ليونيل ميسي نجم الفريق الأول الخضوع لأوامر مدرب الفريق والخروج من اللقاء.

وقال أنريكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة وأياكس ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا: "ما حدث لم يكن يستحق كل هذه القصص التي خرجت".

"نحن نتبع إستراتيجيه معينة في التبديلات خاصة في اللاعبين الكبار، حيث نقوم بسأل اللاعب عن وضعه البدني قبل أن نقرر إخراجه من اللقاء".

"وما حدث مع ميسي لم يكن رفضا لقراري بل كان سؤالا طبيعيا، لكنه فهم بشكل خاطىء".

وأضاف مدرب البرسا: "ميسي رفض الخروج هذا صحيح، لكنني لم أطلب منه ذلك، بل أستفسرت عن وضعه بدنيا فاجابني أنه قادر على لعب اللقاء كاملا دون مشاكل".

واختتم أنريكي: "لا أريد أن أتحدث في هذا الموضوع أكثر من ذلك، المشاكل غير موجودة في غرفة تغيير الملابس".

ويبدو أن أنريكي يعي تماما خطورة أن تحدث مشاكل في غرفة ملابس الفريق، قد تعني خروج اللاعبين من حالة التركيز، قبل مواجهة الكلاسيكو التي تعتبر بطولة أخرى غير الليغا.

يذكر أن الكلاسيكو سيقام في 25 من هذا الشهر السبت، حيث تتجه أنظار العالم إلى سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد والذي سيحتضن اللقاء في الجولة التاسعة من الليغا.

زر الذهاب إلى الأعلى