[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. مدافع أوكراني يُبهر الآلاف... بهدفٍ "خرافي"

خطف مدافع فريق ميتاليست خاركيف الأوكراني، فاسيلي كوبن، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الأوروبية؛ وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة، خلال مباراة فريقه أمام ليجيا وارسو البولندي والتي جمعت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية عشرة، لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقدّم كوبن لمحة فنية مُذهلة عندما استقبل بينيّة رائعة من زميله في الفريق، الأرجنتيني ماركو تورسيجلييري، بركلة خلفية مزدوجة سكنت شباك حارس مرمى فريق ليجيا وارسو البولندي، السلوفاكي دوسان كوسياك، وسط عاصفة من التصفيق هزت أركان ملعب "بيبسي أرينا" الذي كان شاهداً على تلك المباراة.

وحظي الهدف الذي سجّله المدافع الأوكراني باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

ورغم جمالية الهدف وروعته، إلا أنّه لم يُقدم الشيء الكبير لصالح فريقه ميتاليست خاركيف، الذي ودّع بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بشكلٍ رسمي بعد أن مُني بهزيمته الرابعة على التوالي على يد الفريق البولندي، الذي بات أوّل المتأهلين إلى الدور الثاني من البطولة، بعد أن نجح في تحقيق فوزه الرابع على التوالي، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

http://www.youtube.com/watch?v=JRex7R6YWOY

زر الذهاب إلى الأعلى