[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو..كرة "عجيبة" تُعاند لاعباً تونسياً بطريقة لا تُصدق

سيطرت حالة من الدهشة والحيرة على لاعبي فريق أف سي زيورخ السويسري، حين أبت إحدى الكرات أن تهز شباك فريق "أراو" خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، على ملعب "بروجليفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم.

وبدأت تفاصيل اللقطة الغريبة حينما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريق "أف سي زيورخ" إثر عرقلة المهاجم الدولي التونسي، ياسين الشيخاوي، انبرى لها بنجاح مواطنه وزميله بالفريق، أمين الشرميطي، لكن الحكم أمر بإعادة ضربة الجزاء بعد أن دخل عدد من لاعبي فريق "زيورخ" إلى منطقة الجزاء الخاصة بفريق "أراو" قبل تنفيذ الضربة.

وقام مهاجم الفريق السويسري، التونسي أمين الشرميطي، بتنفيذ ضربة الجزاء مرة أخرى لكن الكرة عاندته في ثلاث مرات متتالية، فقد تصدى حارس فريق أراو، جويل مول، لضربة الجزاء ببراعة فائقة، قبل أن ترتد الكرة إلى نفس اللاعب، الذي سدّدها مرة أخرى، لكن بسالة الحارس "جويل" حالت دون دخول الكرة إلى الشباك في المرة الثانية.

وحاول المهاجم التونسي، التسجيل في المرة الثالثة عندما صوّب الكرة برأسه، إلا أنّه اصطدم هذه المرة بتألق مدافع فريق أراو، الكونجولي إيجور نيجانجا، الذي أبعد الكرة من على خط المرمى، ليكتفي فريق "أف سي زيورخ" بتحقيق نتيجة الفوز بهدف دون مقابل، حمل إمضاء مدافعه نيكو إلفادي.

ورفع فريق العاصمة السويسرية رصيده إلى "30" نقطة في المركز الثاني على صعيد سُلم ترتيب الدوري السويسري، خلف المتصدر "بازل" الذي يمتلك "32" نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد فريق "أراو" عند "16" نقطة في المركز السادس للبطولة.

http://www.youtube.com/watch?v=M9gRer0N1SM

زر الذهاب إلى الأعلى