[esi views ttl="1"]
arpo17

رئيس الوزراء يبتعد عن «ضوضاء السياسة» بتشجيع المنتخب الوطني في خليجي22 (صورة)

نشر رئيس الوزراء خالد بحاح، صورة له وهو يرتدي زياً رياضياً ويحمل كرة قدم، كبداية حملة لتشجيع المنتخب الوطني الذي سيخوض اليوم الخميس، أول مبارياته في بطولة خليجي (22).

وقال بحاح في صفحته على الفيسبوك، «بعيداً عن ضوضاء السياسية واستحضارا لواقع مؤمل فيه، ينتظرنا على بعد مئات الكيلو مترات حدث كروي جميل حيث تحتضن عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض خليجي 22».

وأضاف مشاركة اليمن في هذا الحدث يعطينا دافعا لكتابة هذه السطور برغم ما نمر به في هذا البلد من تحديات وبنظرة ايجابية تعيد إلينا ما نفقده فالرياضة أداة فعالة لتغير النفوس إلى الأفضل وتهذيبها لتصبح عقولنا وأجسامنا أكثر إنتاجا وبناءً لأوطاننا».

وتابع «دائما ما نقرأ ونسمع العقل السليم في الجسم السليم وهي قاعدة حياة كريمة يعيش الإنسان من خلالها ليكون بذرة أمل في تغير الواقع إلى الإحسان المنشود».

وأردف بحاح «سفراء بلدنا أعضاء بعثة منتخبنا الوطني الروح الرياضة هي الرسالة التي تحملونها وهي الإنتصار الحقيقي والنجاح الذي تطمحون لتحقيقه كونوا على ثقة بأن جمهوركم العريض من أقصى الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب في بلدكم اليمن ينتظر بفارغ الصبر مشاهدتكم وأنتم تقدمونا أداءً متميزاً في هذه الدورة للبطولة الخليجية، فكلنا نلهج بالدعاء لكم بالتوفيق في هذه البطولة».

ويشارك المنتخب اليمني في بطولة خليجي (22)، التي تستضيفها السعودية، بينما تتجه أنظار اليمنيين نحو متابعة أول مباراة يخوضها منتخبنا الوطني، أمام البحرين اليوم الخميس.

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/2014/11/2/3/1415870172.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى