[esi views ttl="1"]
arpo17

لاعب برازيلي ينعى الملك السعودي بطريقته الخاصة (صورة)

قدّم البرازيلي برونو سيزار المحترف في صفوف نادي أهلي جدة السعودي تعازيه إلى الشعب السعودي وإلى الأمير خالد بن عبد الله الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بوفاة الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز على طريقته الخاصة.

وفاجأ صانع ألعاب الأهلي سيزار الجميع، عندما ارتدى تي شيرت تحمل صورة الأمير خالد، وكتب عليها باللغة الإنجليزية: "ارقد بسلام يا الملك عبد الله، جميعنا يقف معك يالأمير خالد"، وذلك بعدما تمكّن من تسجيل الهدف الأول لفريقه الذي فاز على هجر بثلاثية نظيفة، أمس الخميس، في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبعد احتفاله بهذه الطريقة التي عبّر من خلالها عن تعازيه للشعب السعودي، حصل البرازيلي سيزار على البطاقة الصفراء من قبل الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي، وذلك نتيجة رفع القميص بعد الهدف.

وكان سيزار قد شارك في مباراة هجر بعدما عاد إلى فريق الأهلي الذي تعاقد معه مجدداً خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولقيت اللفتة التي قام بها المحترف البرازيلي إشادة السعوديين عامة، وجماهير النادي الأهلي الخاصة الذين أشادوا به، وبما قام به في تعزية الأمة السعودية بوفاة فقيدها الملك عبد الله.

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/2015/2/1/1/1423295931.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى