[esi views ttl="1"]
arpo17

رسام سعودي يودع رئيس الهلال على طريقته الخاصة (صورة)

ودع أشهر رسام سعودي رئيس نادي الهلال المستقيل، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، بطريقته الخاصة، عندما رسم صورته وهو ذاهب، وقد دون عليها عبارة " كفيت ووفيت".

و جذب الرسام السعودي، أحمد زهير، الأنظار إليه بشكل كبير من الجماهير الرياضية السعودية عامة، وجماهير نادي الهلال خصوصاً، بعدما قام برسم لوحة الأمير بن مساعد.

واشتهر الرسام السعودي بعدما رسم الملك السعودي الراحل، عبدالله بن عبدالعزيز، وقد دون عليها أبياتاً شعرية عنونها ب"وين رايح"، حيث عبر من خلالها عن مدى تأثره وتأثر الشعب السعودي برحيل الملك عبدالله.

وقال الرسام زهير في تصريحات صحافية، إن ما قدمه من رسوم لرئيس نادي الهلال يعد جزءاً يسيراً من الخدمات والجهود التي بذلها الأمير عبدالرحمن مع نادي الهلال.

وتفاعلت الجماهير الهلالية مع اللوحة التي نشرها الرسام، زهير، على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، حيث وجدت هذه اللوحة قبولاً ورواجاً على كافة مواقع التواصل المختلفة.

وثمنت الجماهير السعودية خطوة الرسام زهير، حتى أن بعضها علق على رسوماته ووصفه ب"رسام الوفاء".

وعلق الرسام زهير على صورة رئيس الهلال: "أنا لا أشجع أي فريق، ولكني معجب جداً بشخصية عبدالرحمن بن مساعد.. رزين وحكيم ويحترم جميع الأندية، لهذا رسمت هذا الأسكتش".

وكان رئيس الهلال، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، قد أعلن، أمس، استقالته رسمياً من رئاسة الهلال التي نجح من خلالها في التتويج مع الفريق بسبع بطولات، علاوة على وصوله نهائي دوري أبطال آسيا، الذي خسره أمام سيدني الأسترالي، في الوقت الذي تقدم بعده أعضاء مجلس الإدارة باستقالات فردية.

يذكر بأنه وفقاً للوائح والأنظمة فإن نائب رئيس الهلال، محمد الحميداني، سوف يتقلد منصب رئيس النادي بشكل مؤقت، لمدة (90) يوماً، وهي المدة القانونية لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية بهدف تشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الهلال، الذي لم يرسم بعد على مستوى أعضاء الشرف في نادي الهلال، إذ لم يبادر أي مرشح للرئاسة لخلافة الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/2015/2/1/3/1424367937.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى