[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو .. لاعب يسجل هدفا خرافيا ” في مرماه “

ارتكب مدافع فريق بارتيك ثيسل الاسكتلندي، بن ريتشاردز إيفرتون، خطأً كارثياً كاد أن يتسبّب في خسارة فريقه أمام نظيره داندي يونايتد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، لحساب الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الاسكتلندي لكرة القدم للشباب.

وبينما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم فريق بارتيك ثيسل بنتيجة هدفين دون مقابل؛ أحرز بن ريتشاردز هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه، وذلك عندما حاول إبعاد إحدى الكرات العرضية، لكن كرته انحرفت وتحوّلت بغرابة شديدة إلى داخل شباك فريقه، معلنة عن هدف تقليص الفارق لصالح فريق داندي يونايتد.

ولحسن حظ اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، فإن هدفه الذاتي لم يمنع فريقه من تحقيق نتيجة الفوز على نظيره "إف.سي.دندي" بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخطف فريق بارتيك ثيسل ثلاث نقاط ثمينة في صراعه على تحقيق مراكز متقدمة في بطولة الدوري الاسكتلندي لكرة القدم للشباب.

ورفع فريق بارتيك ثيسل عقب هذا الفوز المهم رصيده إلى 23 نقطة، محتلاً المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الاسكتلندي لكرة القدم للشباب، والذي يتصدره فريق هاميلتون أكاديمكال، فيما تجمد رصيد فريق داندي يونايتد عند 24 نقطة في المركز العاشر.

لمشاهدة الفيديو اصغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى