[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

بالفيديو.. مهاجم برازيلي يُبهر الآلاف بهدفٍ خرافي

خطف مهاجم فريق جويانيسيا البرازيلي، وينديل ليرا، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم البرازيلية؛ وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أتليتيكو جويانيينسي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية لدوري ولاية جوياس-جويانو البرازيلي لكرة القدم.

وقدّم وينديل لمحة فنية مُذهلة، عندما استقبل بينيّة رائعة من أحد زملائه بالفريق بركلة خلفية مزدوجة، سكنت شباك فريق أتليتيكو جويانيينسي، معلنة عن تسجيل الهدف الأول لفريق جويانيسيا وسط عاصفة من التصفيق، هزت أركان ملعب "حكومة ولاية غوياس" الذي كان شاهداً على تلك المباراة.

وحظي الهدف الذي سجّله اللاعب البرازيلي باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، خلال الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"و"تويتر".

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه وينديل، كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي، المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

وساهم هذا الهدف في ارتقاء فريق جويانيسيا ،إلى صدارة ترتيب المجموعة الثانية لدوري ولاية جوياس-جويانو البرازيلي لكرة القدم، بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة، محتلاً المركز الأول في ترتيب المجموعة، ومتفوقاً بفارق الأهداف على فريق أباريسيدنسي؛ بينما تجمد رصيد فريق أتليتيكو جويانيينسي عند 9 نقاط في المركز الرابع، قبل الأخير.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى