[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. كافاني وفان فيل يسجلان هدفاً على طريقة الكابتن ماجد

خطف لاعبا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأوروجوياني إديسون كافاني وزميله الهولندي جريجوري فان دير فيل، الأنظار بعد الهدف الذي سجله كلا اللاعبين في شباك فريق نانت الفرنسي خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهدت الدقيقة الثالثة من عمر المباراة هدفاً مزدوجاً من اللاعبين، بعدما استغلا تسديدة زميلهم في الفريق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش التي ارتدت من دفاعات نانت قبل أن يتسابق عليها كافاني وفان دير فيل، ليسددا الكرة بشكل جماعي وبضربة واحدة مزدوجة هدف الافتتاح الأول للفريق الباريسي.

وحاكى الهدف الذي احتسب للدولي الأوروجوياني كافاني، تلك الأهداف التي اشتهر بها المسلسل الكرتوني المعروف "كابتن ماجد"، كما أنه حظي بانتشار كبير في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ شبهه كثيرون منهم بأهداف الكابتن ماجد الشهيرة.

وكان اللاعبان قد لمسا الكرة بشكل جماعي وسددا في ذات الوقت لكن قدم المهاجم كافاني كانت الأكثر قرباً على الكرة من المدافع الهولندي، ليحتسب الهدف لصالحه في المباراة التي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين.

وكان الهدف الذي سجله كافاني وفيل، مشابهاً لذلك الهدف الذي سجله لاعبا فريق مولودية بجاية الجزائري في شباك نظيره وفاق سطيف، في الدور نصف النهائي لكأس الجزائر، حيث ارتقى لاعبان من مولودية بجاية إلى الهواء لينفذا معاً ضربة مقصية مذهلة، استقرت في شباك وفاق سطيف.

وخطف فريق باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم من منافسه ليون، بفارق ثلاث نقاط وبرصيد (74 نقطة).

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى