[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو..مشهد كوميدي أطفال يقتحمون ملعب مباراة نجوم العالم المسلمين

شهدت المباراة الخيرية التي جمعت مساء أمس الخميس منتخب نجوم العالم المسلمين مع نظرائهم منتخب نجوم الكرة السعودية على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، مشهداً كوميدياً كبيراً كان أبطاله عدد من الأطفال الذين اقتحموا ملعب المباراة قبل نحو عشر دقائق من نهايتها.

ففي الدقيقة 81 من المباراة، فوجئ متابعو المباراة الخيرية عبر شاشات التلفاز، والذين حضروا داخل أرضية الملعب باقتحام ثلاثة أطفال أرضية الملعب، حيث دخلوا بسرعة كبيرة من الناحية اليسرى، واتجهوا بسرعة نحو منتصف الملعب، قبل أن يتدخل رجال الأمن المكلفون بتأمين المباراة لإخراجهم.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل حول هؤلاء الأطفال أرضية الملعب لساحة جري بالنسبة لهم، فقد ركضوا بسرعة عالية، وسط صيحات وتصفيق من قبل الجماهير الحاضرة، والتي تفاجأت بهذا المشهد الكوميدي من قبل الأطفال.

وفي الوقت الذي تمكن فيه رجال الأمن من السيطرة على هؤلاء الأطفال، ظهر طفل رابع راكضاً داخل أرضية الملعب، غير أن لاعب منتخب نجوم السعودية كامل الموسى نجح في الإمساك بالطفل وإخراجه بكل هدوء خارج ملعب المباراة التي توقفت لنحو أربع دقائق من أجل إخراج الأطفال الذين أدخلوا جواً من البهجة والضحك لكل من تابعهم وشاهدهم.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز نجوم العالم المسلمين بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهي مباراة نظمتها جمعية تكامل الخيرية دعماً للأيتام، وشهدت حضوراً جماهيرياً لافتاً فاق الـ21 ألف متفرج.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى