[esi views ttl="1"]
arpo17

هدفا ميسي بمنتهى الروعة..لكن هذا الهدف من كوكب اخر! (فيديو)

حظي هدفا نجم برشلونة ليونيل ميسي ليلة أمس الثلاثاء في كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية بالقسط الأكبر من اهتمام وسائل الإعلام، تاركاً مجالاً لا بأس به لهدف بيدرو الحاسم الذي منح النادي الكتالوني الإنتصار (5-4) ليتصدر عناوين بعض الصحف.

لكن ما حصل بعيداً عن أضواء العاصمة الجورجية تبليسي، مستضيفة السوبر الأوروبي، وتحديداً في مدينة دين هاغ الهولندية، يستحق تسليط الضوء عليه بنفس مقدار الإهتمام الإعلامي التي حصلت عليه عبقرية ميسي أمام كتيبة النادي الأندلسي.

نجم السهرة الحقيقي كان الدنماركي مارتن هانسن، حارس مرمى نادي أدو دين هاغ الهولندي، الذي تقمص دور البطل ومنح فريقه التعادل (2-2) في الثواني الأخيرة أمام حامل اللقب آيندهوفن، ليضع نفسه في مقدمة اللاعبين المرشحين للظفر بجائزة بوشكاش، التي تمنح كل عام لصاحب أجمل هدف.

هانسن ترك مرماه وتقدم إلى منطقة جزاء آيندهوفن لمساندة زملائه في ضربة حرة أخيرة، لعل وعسى ينجح في تعديل النتيجة لفريقه، وفعلاً نجح في مبتغاه بطريقة إبداعية لم نعتد علي رؤيتها سابقاً من حراس المرمى، إذ استطاع أن يقابل الكرة الملعوبة داخل منطقة الجزاء بالكعب ومن الوضع الطائر، لتسكن شباك آيندهوفن وتمنح فريقه التعادل.

https://www.youtube.com/watch?v=ATAmC8O2NsA

زر الذهاب إلى الأعلى