[esi views ttl="1"]
arpo17

إدارة برشلونة تُجبر"الأطفال الرضع" على دفع 54 يورو

شنّت مشجعة إسبانية تُدعى، روسو كاستلساغويس، هُجوماً لاذعاً على إدارة نادي برشلونة الإسباني؛ وذلك على خلفية منع طفلها الرضيع من حضور المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني الأسبوع الماضي أمام نظيره أتلتيك بلباو في مباراة إياب نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وأكّدت مشجعة النادي الكتالوني في مقابلة مع صحيفة "بيريوديكو دي كاتالونيا" بأنّها قامت بشراء ست تذاكر عبر الانترنت من أجل مشاهدة المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني الأسبوع الماضي أمام نظيره أتلتيك بلباو في مباراة إياب نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، رفقة خمس من أصدقائها، لكنها تفاجأت بمنعها من الدخول؛ بسبب إحضارها لطفلها البالغ من العمر 10 أشهر معها.

ورفض القائمون على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني السماح للطفل البالغ من العمر 10 أشهر من دخول الملعب من أجل مشاهدة المباراة التي فرض فيها التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق نفسه؛ وذلك لأنه لم يكن يمتلك تذكرة، وهو الأمر الذي أثار غضب والدته.

ودعا القائمون على ملعب "كامب نو" المشجعة الكتالونية لدفع مبلغ 54 يورو من أجل السماح لطفلها بدخول الملعب، والحصول على مقعد في جزء آخر من المدرجات، وهو الأمر الذي رفضته بشكل تام.

زر الذهاب إلى الأعلى