[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

مصرع شخص حاول تفجير مقر الحزب الحاكم في أبين

قال موقع الحزب الحاكم المؤتمر الشعبي العام في اليمن أن انتحارياً لقي مصرعه في محافظة أبين جنوبي البلاد أثناء محاولته تفجير مقر بمحافظة ابين في وقت متأخر من مساء السبت..

ونقل الموقع (المؤتمرنت) عن علي الزماني - عضو اللجنة الدائمة للحزب – "إن الانتحاري الذي حاول تفجير مقر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ابين في وقت متأخر من ليل الامس فشل في تركيب العبوة الناسفة وانفجرت مباشرةً في جسمه لتقطعه إلى أشلاء".

وأوضح مدير مكتب فرع مؤتمر أبين وقوع الحادث عند البوابة الخلفية لمبنى فرع المؤتمر بمدينة زنجبار مشيرا إلى عدم إصابة أحد بجروح سوى أضرار مادية طفيفة في بوابة المبنى. موضحاً أن رجال الأمن سارعوا إلى موقع الحادث وتحفظوا على أشلاء الجاني التي وجدت مبعثرة في الموقع .

إلى ذلك حث وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري، الوحدات العسكرية وإدارات التحري و الضبط على مضاعفة الجهود للإسهام في مساندة الجهود الأمنية في ملاحقة العناصر التخريبية والخارجة عن النظام والقانون .

وقال الوزير المصري خلال اجتماع موسع عقده مع القيادات العسكرية والأمنية في محافظة لحج اليوم الاحد " إن المؤسسة العسكرية والأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه محاولة المساس بمنجزات الثورة اليمنية وفي مقدمتها منجز الوحدة اليمنية المباركة التي تعد أعظم منجز تحقق لشعبنا اليمني في العصر الحديث".

وأضاف المصري : أنه لا تهاون مع العناصر الخارجة عن النظام والقانون الذين يحاولون زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة .

وأشار وزير الداخلية إلى أهمية "اليقظة الأمنية والاستعداد الدائم للتصدي للعناصر الخارجة عن النظام والقانون وملاحقة ما تبقى من مرتكبي الأعمال التخريبية التي سعت إلى إقلاق السكينة العامة من خلال قيامها بأعمال التقطع ونهب وإحراق المحلات التجارية وكذا التصدي لكل من يحاول العبث بممتلكات الدولة" .

زر الذهاب إلى الأعلى