[esi views ttl="1"]
arpo48

حافة الحوطة بسيئون تستعد لإقامة مطلعها السنوي وعرسها الجماعي الثاني

تستعد حافة الحوطة بسيئون شرقي اليمن هذه الأيام لإقامة مطلعها السنوي لهذا العام 1431ه ويتزامن المطلع لهذا العام مع إقامة العرس الجماعي الثاني ل(18)عريسا وعروسة، هذا وقد أصدرت حافة الحوطة بسيئون برنامجا لفعاليات وأنشطة المطلع والعرس الجماعي..

وتستمر هذه الفعاليات لمدة (8)أيام بدأت من يوم أمس الاثنين 29/3/2010م وتنتهي يوم الاثنين 5/4/2010م وقد تضمن البرنامج عددا من الفعاليات الثقافية والأنشطة الاجتماعية، حيث ستقام مساء يوم الخميس 1/4/2010م ندوة حول (تأثير واحتفائيات الحضارم في المهجر) وذلك بالمركز الثقافي للحافة وسيشارك في هذه الندوة كل من : د/محمد محفوظ جوبان والأستاذ / علوي عبدالله طاهر والأستاذ / علي احمد بارجاء .

كما ستقام العاب شعبية شبواني (حراوة للعرسان) عصر السبت 3/4/2010م واستقبال الشعار، أما عقد القرآن للعرسان فسيكون مساء نفس اليوم بمسجد طه بن عمر، وسيقام مساء السبت حفل إنشادي ومسرحي للعرسان بساحة الصبان، أما السرية والسمر فستكون مساء يوم الأحد 4/4/2010م .

الجدير ذكره أن هذا المطلع ستشارك فيه وفود من مديريات الساحل واثنتا عشر حافة من مديريات الوادي (سيئون – تريم – القطن – شبام ) كما سيشارك كل من الشعار : سالم علي ربيع وحسين باحارثه ومبارك باعكيم وخليل باسيف ومحمد الحباني والمغني عيسى الحدري.

زر الذهاب إلى الأعلى