[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

إصابة مطلوب أمنياً وضبط 7 آخرين جنوبي اليمن

أعلنت مصادر أمنية أن مطلوبا للأمن يدعى(ع-م-ع-ليث) يبلغ من العمر 25 عاما أصيب برصاص مجهولين أطلقوا عليه النار من بنادق أليه بمدرية خنفر محافظة أبين جنوبي اليمن، موضحة أن المجهولين أصابوا المتهم بأربع رصاصات في رجله اليمنى.

وأشارت الأجهزة الأمنية بان المطلوب لديه مشاكل مختلفه مع أشخاص عديدين بمديرية خنفر،مرجحة بان يكون من أطلق عليه النار هم من الأشخاص الذين يسعون للانتقام منه بسبب سلوكه الإجرامي الذي أساء لعدد من المواطنين.

واستطردت قائلة أنها قامت بإسعاف المطلوب امنيا إلى احد مستشفيات عدن ووضعته تحت الحراسة، فيما فتحت تحقيقا في الحادث لكشف ملابساته وكذا هوية المتورطين بإطلاق النار عليه.

ومن جهة أخرى ذكرت إدارة امن مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء أن جنديا من منتسبي الأمن المركزي المكلفين بحراسة محطة الكهرباء في المديرية أصيب بطلق ناري في رجله اليسرى من قبل شخص مجهول.

مشيرة أنها نقلت الجندي إلى المستشفى فيما تقوم بعملية تحري وبحث عن الشخص المتورط بطلاق النار على جندي الحراسه في محطة الكهرباء بمكيراس.

وعلى صعيد متصل احتجزت الاجهزة الامنية 5 أشخاص ممن أسمتهم عناصر الشغب والتخريب والمحرضين على قيام مسيرات غير مرخصه في عدن.

وقالت الاجهزة الامنية انها ضبطت 4 من المتهمين بمحافظة عدن 2 منهما تم ضبطهما بمدينة المعلا وهما يحرضان المواطنين على القيام بمسيرة غير مرخصه للتنديد بالوحده والاساءة اليها، فيما ضبطت 2 أخرين شاركا مع عناصر اخرى من الخارجين على القانون بقطع الطريق العام الذي يربط بين مدينة خور مكسر ومحافظة أبين عن طريق استخدام الحجاره والاطارات بالاضافة إلى قيامهما برشق رجال الشرطة بالحجاره لمنعهم من فتح الطريق امام حركة السيارات.

إلى ذلك ذكرت الاجهزة الامنيه بلحج انها ضبطت احد الاشخاص -28 عاما- بمدينة الحوطه لقيامه بالتستر على مطلوبين امنيا ومشاركته في عدد من أعمال الشغب والتخريب.

زر الذهاب إلى الأعلى