[esi views ttl="1"]
arpo17

مستثمر قطري يشترى نادي "ملقة" الاسباني

أعلن رسميا عن شراء الشيخ عبدالله بن ناصر ال ثاني لنادي "ملقة" الاسباني مقابل 36 مليون يورو شاملة الديون على النادي ليصبح مالكة وايضا رئيسه في الفترة القادمة.

وتم الاعلان عن تفاصيل الصفقة في مؤتمر صحفي عقد بمقر نادي ملقة بحضو الشيخ عبدالله بن ناصر رئيس مجلس ادارة مجموعة ناصر بن عبدالله واولاده ووفرناندو سانز الرئيس السابق لنادى ملقة المفوض بالبيع من قبل العائلة التي كانت تملك النادي إلى جانب حشد كبير من الاعلاميين سواء من الصحف والتليفزيون الاسبانى وكذلك مراسلى وكالات الانباء بالإضافة إلى الوفد الاعلامى القطري. واعرب الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني عن سعادته بشراء نادى ملقة في خطوة يعتبرها في غاية الاهمية بالنسبة له ولغيره من رجال الاعمال الذين يقدمون على شراء أندية اوروبية ، وتمنى أن يحقق النجاح الذي يتطلع إليه في الفترة القادمة مع هذا النادي من اجل فتح المجال أمام تكرار التجربة مع أندية أخرى داخل اسبانيا التي ظلت طوال السنوات السابقة لا تقبل مبدا بيع ناد كروى إلى اى مالك غير اسبانى ، " ولكن الصورة تغيرت الآن وأصبح نادى ملقة ملكا لى وساتولى الرئاسة بشكل مباشر" . وأضاف الشيخ عبد الله بن ناصر ان طموحاته كبيرة بالنسبة للنادى "واسعى إلى ترك بصمة قطرية على النادي في اقرب فرصة لان نجاحى سيعد نجاحا لكل القطريين ، ولست متخوفا من هذه التجربة على الإطلاق لاننى اعمل في مجال الإدارة منذ سنوات طويلة ومن ثم لدى نظرتى في الأمور التي يمكن لى تحقيق النجاح من خلالها". وأضاف " لدى خطتان .. الأولى قصيرة المدى وتعتمد على النهوض بمستوى الفريق في الموسم القادم ووضعه على الطريق الصحيح من اجل تحقيق النتائج التي تجعله بعيدا عن شبح الهبوط ويتفادى مواجهة نفس المعاناة التي واجهها في الموسم الماضي عندما بقى في الدوري في الأسبوع الأخير فقط ، والخطة الثانية طويلة المدى وتعتمد على رفع مستوى الجودة بالفريق والتعاقد مع لاعبين مميزين وأيضا والحصول على مركز متقدم في الليغا خلال السنوات القادمة حتى يتاهل الفريق إلى دوري ابطال اوروبا ، ولا يمكننى القول أن ملقة سيفوز بالدوري الاسبانى ولكننى اتطلع أن يحدث ذلك مستقبلا طالما سيتم العمل بصورة صحيحة ومن خلال اسس سيتم وضعها بشكل سليم.
و في معرض رده على سؤال احد الصحفيين عن الجديد بالنادي " اشار الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني إلى انه سيتم التعاقد مع مدرب جديد للنادي ليقوده في الموسم القادم 2010-2011 . كما سيتم العمل على تنمية مواهب بعض اللاعبين . و اضاف ما يهمنا في الموسم القادم هو تحقيق مركز ما بين الثامن و العاشر .

زر الذهاب إلى الأعلى