[esi views ttl="1"]
arpo17

نهائي كأس رئيس الجمهورية 18 يوليو

حدد الاتحاد اليمني لكرة القدم تاريخ 18 يوليوا موعداً لنهائي كاس رئيس الجمهورية للموسم الرياضي 2009/2010 م ،و من المقرر ان تقام المباراة بمدينة عدن بين ناديي تلال عدن و شباب البيضاء.

و في تصريح لوكالة الانباء اليمنية " سبأ " قال حميد الشيباني أمين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم ان اختيار الموعد المذكور كان بهدف حضور امناء سر الاتحاد الخليجية و العراق النهائي و ذلك خلال زيارتهم الميدانية لمدينة عدن و التي ستستمر ثلاثه ايام ، و سيجري خلالها الاطلاع على المنشأت الرياضية و مشاريع خليجي عشرين .

هذا و قد تأهل تلال عدن و شباب البيضاء إلى المباراة النهائية على حساب فريقي العروبه و الهلال ،وجاء تأهل التلال إثر فوزه الثمين على العروبة بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة إياب دور الأربعة التي جرت بينهما على ملعب الحبيشي بعدن.
وسجل أهداف التلال كل من سامي كرامة وخالد بلعيد وعادل السالمي في الدقائق 25 و35 و42 من الشوط الأول ، ليصعد التلال نهائي الكأس بفارق هدف عن العروبة الذي فاز عليه في لقاء الذهاب بالعاصمة صنعاء بهدفين نظيفين.
وبدوره صعد فريق الشباب إلى نهائي الكأس إثر تعادله الإيجابي مع مضيفه الهلال بهدف لمثله في مباراة إياب دور الأربعة التي جرت بينهما على ملعب العلفي.
وسجل هدف الشباب لاعبه محمد العبيدي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وتمكن لاعب الهلال علاء الصاصي من معادلة النتيجة بعد أربع دقائق من الوقت بدل الضائع.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف ليصعد الشباب بفارق الأهداف على اعتبار احتساب الهدف في ارض الخصم بهدفين وفق لائحة البطولة.

إلى ذلك من المقرر ان يعقد امناء سر الاتحادات الخليجية اخر اجتماع لهم بمدينة عدن لرفع التقرير النهائي عن استعدادت اليمن لاستضافة خليجي عشرين.

زر الذهاب إلى الأعلى