[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

الداخلية تتهم الحوثيين بمواصلة الاعتداء على المواطنين في الجوف وصعدة

قالت وزارة الداخلية اليمنية أن مسلحاً من عناصر التمرد الحوثي بمديرية كتاف بمحافظة صعدة شمالي اليمن قام بإطلاق النار على طفلين في الـ15 من عمريهما أثناء ما كانا عائدين أمس إلى منازليهما،فأصاب أحدهما بطلقة نارية في الصدر وإصابة الأخر بطلقة نارية في يده اليسرى..

ونقل مركز الإعلام الأمني عن الأجهزة الأمنية في صعده إن المتهم هو شاب في الـ25من عمره اسمه (م،ع، الشوعه) أطلق النار على الطفلين من بندقية آلية وبدوافع مجهولة، مشيرة إنها فتحت تحقيقا في القضية لكشف ملابساتها. وأن الطفلين تم إسعافهما إلى المستشفى وقد وصفت حالة المصاب الأول(حسين هادي كريش) بالخطرة.

وعلى صعيد متصل ذكرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف إن عناصر حوثية في مديرية خراب المراشي أطلقت النار على مواطن اسمه(يحيى صالح سبولة) البالغ من العمر25 عاماً فأصابوه بطلقة نارية في أسفل الظهر نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، موضحة بأن المجني عليه هو من أهالي الحشوة بمحافظة صعدة ويسكن في منطقة الحميدات بمحافظة الجوف، مشيرة إلى تكرار اعتداءات العناصر الحوثية على المواطنين بمحافظة الجوف في محاولة منهم لتوتير الأوضاع الأمنية في المحافظة وعرقلة جهود إحلال السلام بمحافظة الجوف.

زر الذهاب إلى الأعلى