[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

وفاة مدير مكافحة المخدرات بمأرب إثر إصابته بهجوم لمسلحين الخميس

أكدت مصادر طبية يمنية في محافظة مأرب وسط اليمن وفاة نائب مدير البحث الجنائي ومدير مكافحة المخدرات بالمحافظة المقدم محمد فارع ظهر الجمعة، وذلك إثر إصابته في هجوم مسلح، استهدفه أثناء خروجه من منزله الخميس بمأرب..

ونقلت مصادر رسمية عن مصدر طبي بمتشفى الشرطة بالعاصمة صنعاء، أن المقدم فارع، وهو من أبناء مديرية حبيش بمحافظة إب، توفى قبل صلاة الجمعة متأثر بجراحه الخطيرة في العملية مستشفى الشرطة النموذجي...

وقالت الأجهزة الأمنية إن 5 مجهولين كانوا على متن سيارة نوع شاص موديل 2010م أطلقت النار على مدير مكافحة المخدرات أثناء وجوده في منطقة خلف المطار بمدينة مأرب. مؤكدة بأنها تقوم بعملية ملاحقة واسعة للجناة، وأنها ستستمر في متابعتهم إلى أن يتم القبض عليهم، واصفة الاعتداء على المقدم فارع بالعمل الإرهابي الذي لن يفلت مرتكبوه من العقاب.

و ذكر مركز الإعلام الأمني أن قيادة وزارة الداخلية وجهت الأجهزة الأمنية بمأرب بسرعة القبض على العناصر الإرهابية التي أطلقت النار أمس على المقدم محمد عبد الله فارع مدير فرع إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة.. مشددة على ضرورة رفع اليقظة الأمنية بمحافظة مأرب وتشديد الحراسات على المرافق الحيوية بالمحافظة ومنها المقرات الأمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى