[esi views ttl="1"]
arpo17

رسمياً خليجي عشرين يحمل اسم الشهيد فهد الصباح

كشف وزير الشباب والرياضية حمود عباد في العاصمة الكويتية "الكويت " ان خليجي عشرين سيحمل اسم الشهيد فهد الاحمد الصباح وذلك تقديراً لدوره في خدمة الرياضة العربية اضافه إلى كونه اول من دعى إلى مشاركة اليمن في كأس الخليج العربي.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير حمود عباد بالشيخ أحمد فهد الاحمد الصباح رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاولمبية الكويتية حيث قام الوزير بتسليمه دعوة لحضور خليجي عشرين الذي ستحتضنه اليمن خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر 2010م .

من جانبه اعرب الشيخ احمد فهد الاحمد عن امنياته بأن تحقق دورة الخليج النجاح المأمول منها ،متمنيا للجنة المنظمه التوفيق والسداد .

وفي تصريح لوسائل الإعلام الكويتيه عقب وصوله قال الوزير عباد "ان زيارته لدولة الكويت الشقيقة تأتي تأكيدا للدور البارز الذي لعبته دولة الكويت في تحقيق حلم الرياضيين اليمنيين باستضافة بطولة كأس الخليج, حيث كان الشهيد الشيخ فهد الأحمد الجابر الصباح أول من دعا في العام 1980م إلى مشاركة اليمن في بطولة كاس الخليج العربي"

واكد الوزير عباد على جاهزية اليمن لاحتضان البطوله في موعدها المحدد ، مؤكداً ان اليمن لم يتلقى اي طلب رسمي بتأجيل دورة الخليج العربية الـ20 لكرة القدم .

زر الذهاب إلى الأعلى