[esi views ttl="1"]
arpo17

مدرب المنتخب اليمني راضي عن جاهزية المنتخب ل خليجي عشرين

ابدى مدرب المنتخب الوطني الكرواتي يوري ستريشكو رضاه عن عن الحالة البدنية والفنية التي وصل إليها المنتخب الوطني الأول لكرم القدم بعد جهود استمرت لعام كامل من الإعداد الجيد خاض خلالها المنتخب الوطني ما يزيد عن 32 مباراة ودية مع منتخبات أوروبية وأسيوية وافريقية.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية "سبأ" عن المدرب قوله أن حظوظ المنتخب الوطني في منافسات خليجي 20 ستكون متكافئة مع بقية المنتخبات والتي كانت أفضل حالة من الدورات السابقة.

واضاف أن المنتخب سيقدم أداء متكافئاً مع كل المنتخبات وانه سيلعب بطريقة اللعب المفتوح لكنه. قائلاً لن نتنبأ بنتائج المباريات ولكننا سنفكر في لقاءنا الأولين مع منتخبي السعودية وقطر.

ولم يعد المدرب الجماهير اليمنية بتحقيق بطولة خليجي عشرين . ولكنه اكد في الوقت نفسه أن المنتخب سيكون مختلف في هذه البطولة التي يلعب فيها على أرضه وبين جماهيره.

وعن تجنيس ثلاثه لاعبين محترفين في الدوري اليمني قال المدرب " إن هذا القرار اتخذه اتحاد كرة القدم ولم يكن قراره مؤكداً أنهم سيفيدون المنتخب. داعياً الجماهير إلى مؤازرة المنتخب الوطني خلال مشواره الكروي في البطولة الخليجية الكروية التي تحتضنها اليمن للمرة الأولى في تاريخها.

زر الذهاب إلى الأعلى