[esi views ttl="1"]
أرشيف محلي

التجمع اليمني للاصلاح يقر موعد انعقاد المؤتمر العام الخامس (الدورة الأولى)

اقرت الهيئة العليا للإصلاح يومي 27 – 28 من فبراير 2011م موعداً لإنعقاد المؤتمر العام الخامس (الدورة الأولى) للتجمع اليمني للإصلاح.

وقال بلاغ صحفي صادر عن الجلسة الإعتيادية للهئية مساء الأحد بأن الهيئة وقفت أمام انتهاء كافة وحدات التنظيم المحلي للتجمع اليمني للإصلاح بسائر محافظات الجمهورية من عقد مؤتمراتها المحلية الخامسة (الدورة الأولى) وبموجب أحكام النظام الأساسي واللائحة العامة أقرت يومي 27 – 28 من فبراير 2011م موعداً لإنعقاد المؤتمر العام الخامس (الدورة الأولى) للتجمع اليمني للإصلاح.
وحيت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح في هذا الصدد جهود الأمانة العامة والمكاتب التنفيذية وقيادات وأعضاء الإصلاح في إقامة المؤتمرات المحلية الخامسة (الدورة الأولى) وعلى ما ابدوه من التزام بلوائح ونظم الإصلاح، كما حيت الهيئة سائر أبناء الشعب اليمني وكافة الأحزاب السياسية على مشاركتهم البناءة وتفاعلهم الإيجابي مع المؤتمرات المحلية للتجمع اليمني للإصلاح.

* نص البلاغ:
"بلاغ صحفي بشأن موعد إنعقاد المؤتمر العام الخامس (الدورة الأولى)"
وقفت الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح في جلستها الإعتيادية مساء يومنا هذا الأحد الموافق 2- 1 – 2011م أمام انتهاء كافة وحدات التنظيم المحلي للتجمع اليمني للإصلاح بسائر محافظات الجمهورية من عقد مؤتمراتها المحلية الخامسة (الدورة الأولى) وبموجب أحكام النظام الأساسي واللائحة العامة أقرت الهيئة العليا يومي 27 – 28 من فبراير 2011م موعداً لإنعقاد المؤتمر العام الخامس (الدورة الأولى) للتجمع اليمني للإصلاح.
وبهذا الصدد حيت الهيئة العليا الأمانة العامة والمكاتب التنفيذية المحلية وكافة قيادات وأعضاء الإصلاح على مابذلوه وأنجزوه، وعلى ما أبدوه من انضباط والتزام بإجراءات إقامة المؤتمرات المحلية الخامسة (الدورة الأولى) في مواعيدها وفقاً للنظم واللوائح.
كما حيت الهيئة سائر أبناء الشعب اليمني وكافة الأحزاب السياسية على مشاركتهم البناءة وتفاعلهم الإيجابي مع المؤتمرات المحلية للتجمع اليمني للإصلاح.
والله الموفق
صادر عن الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

زر الذهاب إلى الأعلى